أخبار عاجلة
وزير النقل: لا يمكن تنفيذ خط مترو بالإسكندرية -
شاهد مغتصب وقاتل الطفلة زينب وهو يمشي بجنازتها -
بلجيكا.. إطلاق نار على مسلح بسكين بمحطة قطارات -
«المظالم» يطلق إيداع مذكرة الدفاع إلكترونيًا -
«المظالم» يطلق إيداع مذكرة الدفاع إلكترونيًا -
«53675» صك طلاق خلال عام في المحاكم -
«53675» صك طلاق خلال عام في المحاكم -
انفجار سيارة يثير الذعر بين أهالى حلوان -
انفجار سيارة يثير الذعر بين أهالى حلوان -

الإمارات تُبهر العالم في رأس السنة

وإليكم تفاصيل الخبر الإمارات تُبهر العالم في رأس السنة

أبهرت الإمارات العالم خلال مشاركتها العالم الاحتفال بمقدم العام 2018، حيث تابع احتفالاتها مئات الملايين على مستوى الكرة الأرضية، التي اكتسبت بعداً كبيراً هذا العام، كونه عام القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وفي العاصمة أبوظبي تابع الآلاف من السكان والأسر والزوار، الألعاب النارية التي أطلقت على امتداد منطقة الكورنيش وجزيرة المارية وجزيرة ياس، فيما احتشد العديد من الجمهور في الفعاليات الاحتفالية المختلفة بهذه المناسبة.
أما في دبي، فقد صنعت الإمارة الحدث، واستحوذت على اهتمام أكثر من 1.5 مليار إنسان حول العالم، تابعوا احتفالات الإمارة برأس السنة الميلادية، التي كان عنوانها الفرح والتميز.
واستقبلت «إعمار» العام الجديد مع احتفالية «Light Up 2018» الجديدة كلياً في «وسط مدينة دبي»، والتي شملت «برج خليفة» و«نافورة دبي».
وأضاءت الألعاب النارية، سماء الشارقة، حيث أسعدت «واجهة المجاز المائية»- إحدى أبرز الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة- قلوب الجماهير ليلة أمس (الأحد)، باحتفال كبير تضمّن عروضاً للألعاب النارية استمرت لمدة 10 دقائق.
كما تزينت سماء القصباء- الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة- ليلة أمس (الأحد) بالألعاب النارية المضيئة التي عكست جمال ألوانها على مرافق ومباني المدينة مودعةً بذلك عام 2017.

bd04894f44.jpg
c2e11370ff.jpg
1603c3ea21.jpg

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات تُبهر العالم في رأس السنة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج