أخبار عاجلة
أرسنال يوقع عقدا قياسيا مع طيران الإمارات -
هذه قصة عباءة المرأة السعودية قبل وبعد "الصحوة" -
هذه قصة عباءة المرأة السعودية قبل وبعد "الصحوة" -

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الإريتري تعزيز العلاقات الثنائية

وإليكم تفاصيل الخبر محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الإريتري تعزيز العلاقات الثنائية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في أبوظبي، الرئيس أسياس أفورقي رئيس دولة إريتريا، الذي يزور البلاد حالياً.
ورحب سموه بالرئيس أسياس أفورقي، وبحث معه العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها، بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون المتعددة بين البلدين، وأهمية العمل على تنميتها.
وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، و حميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب سمو وزير شؤون الرئاسة، والوفد المرافق لرئيس إريتريا. (وام)

..وينشر على «إنستجرام» فيديو بأهم إنجازات الإمارات في 2017

نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فيديو تضمن أهم الانجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال عام 2017 على الساحتين المحلية والدولية، شمل مختلف المجالات السياسية والعسكرية والثقافية والتكنولوجية بجانب المجالات الرياضية والاجتماعية و الإنسانية، إضافة إلى إطلاق الدولة جملة من المبادرات والمساهمات لخدمة المواطنين وشعوب العالم.
ويظهر في الفيديو سموه يستقبل ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة.

1d8607ae91.jpg
0d49fa390d.jpg

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج