أخبار عاجلة
فينغر: صفقة سانشيز ستنتهي خلال 48 ساعة -

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: 2018 عام زايد المملوء بالوفاء والعطاء

وإليكم تفاصيل الخبر محمد بن راشد ومحمد بن زايد: 2018 عام زايد المملوء بالوفاء والعطاء

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن «عيال زايد» هم رجال الوطن، وأمل المستقبل، وأشار سموهما إلى تفاؤلهما بالعام الجديد.
وتمنى سموهما لوطننا الغالي المزيد من الخير، والعطاء، والرفعة، والتقدم، ولشعبنا الكريم ولجميع الشعوب الصديقة البركة والنماء.
وتقدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالشكر إلى كل من كان جزءاً من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال العام الماضي، وإلى كل من ساهم بإيجابية في جعل عالمنا أفضل، وأكثر سعادة.
وتمنى سموه عبر «تويتر» للجميع عاماً جديداً مملوءاً بالخير، والعطاء، والبركة، والنماء، لشعبنا الكريم، ولجميع الشعوب الصديقة.
وأكد سموه تفاؤله بالعام الجديد، مشيراً سموه إلى أنه متفائل برحلة جديدة من العمل والتفاني، وبروح تحدٍ نصل فيها لقمم جديدة من النجاح والإنجاز.
وقال سموه على تويتر: «الإخوة والأخوات.. مع نهاية عام ٢٠١٧ بكل إنجازاته وتحدياته.. وبكل مشاريعه ومبادراته.. نقول شكراً لكل من كان جزءاً من هذه الإنجازات.. وشكراً لكل من كان عضواً في فريق الإمارات.. وشكراً لكل من ساهم بإيجابية في جعل عالمنا أفضل، وأكثر سعادة».
وأضاف سموه: «تمنياتنا للجميع بعام ٢٠١٨ مملوء بالخير والعطاء.. والبركة والنماء لشعبنا الكريم، ولجميع الشعوب الصديقة.. متفائلين بالعام الجديد.. ومتفائلين برحلة جديدة من العمل والتفاني.. ومتفائلين بروح تحدٍ نصل فيها لقمم جديدة من النجاح والإنجاز».
فيما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن «عيال زايد» هم رجال الوطن، وأمل المستقبل، مشيراً سموه إلى أن مسيرة الخير والعطاء لدولة الإمارات العربية المتحدة حققت في عام 2017، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إنجازات جديدة.
وتقدم سموه بالشكر عبر «تويتر» لأبناء الإمارات على جهودهم ومساهماتهم البناءة في رفعة الوطن، متمنياً سموه لوطننا الغالي المزيد من الخير والرفعة والتقدم، وللأشقاء والأصدقاء الاستقرار والسلام
ونوه سموه بأن عام 2018، عام زايد، هو الوفاء والعرفان للوالد المؤسس.
وقال سموه على تويتر: «نستقبل بالخير عام 2018.. عام زايد.. عام الوفاء والعرفان للوالد المؤسس..مع تمنياتنا لوطننا الغالي المزيد من الخير والرفعة والتقدم، وللأشقاء والأصدقاء الاستقرار والسلام».
وأضاف سموه: «مسيرة الخير والعطاء حققت بقيادة خليفة في عام 2017 إنجازات جديدة، فكل الشكر لأبناء الإمارات على جهودهم ومساهماتهم البناءة في رفعة الوطن».
وختم سموه: «ومع إطلالة عام زايد.. ينضم إلى أسرة الوطن مواليد جدد.. ندعو الله تعالى أن يمتعهم بالصحة والعافية، وهم ينعمون بحب ورعاية أسرهم ووطنهم.. فهم «عيال زايد» رجال الوطن وأمل المستقبل».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد بن راشد ومحمد بن زايد: 2018 عام زايد المملوء بالوفاء والعطاء برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج