أخبار عاجلة

سكيك

سكيك
سكيك

اليكم تفاصيل هذا الخبر سكيك

تاكسي

اشتكى مسافر، استخدم مبنى مطار دبي رقم (1)، قيام منسق خدمة سيارات الأجرة بإرشاده إلى سيارات ذات كلفة أعلى، على الرغم من أنه لم يطلبها، وطالب بوجود شفافية مع مستخدمي هذه الخدمة، لاسيما أن بعضهم من السائحين والقادمين إلى دبي للمرة الأولى.

عملات

شكا مشتركون في خدمات الهاتف المتحرك، الكم الكبير من الرسائل التي يتلقونها، وتدعوهم بإلحاح إلى شراء عملة «البيتكوين» الافتراضية، رغم تحذير «المركزي» من مخاطر شراء العملات الافتراضية، والتأكيد على أنها غير قانونية.

مطار

فوجئ قارئ عندما قام بدفع رسوم مواقف مطار الشارقة عبر جهاز الدفع الآلي الذي أظهر أن الرسم المطلوب هو 11 درهماً، فدفع القارئ 20 درهماً، غير أن جهاز الدفع لم يقم بردّ المبلغ المتبقي.

أسعار

شكا مواطنون في رأس الخيمة تفاوت أسعار الخضراوات والبقوليات بين منطقة وأخرى من أرجاء الإمارة.

منافذ

جدّد مستخدمون لشارع النعيمية، الرابط بين عجمان والشارقة، مطالبتهم الجهات المعنية بزيادة المنافذ على الطريق للتخفيف من حدّة الازدحام المروري المتكرر.

شجار

رصدت قارئة، أثناء وجودها في شارع جمال عبدالناصر بالشارقة، شجاراً حاداً نشب بين شخصين آسيويين حول الأولوية لركوب سيارة الأجرة التي توقفت لهما أثناء انتظارهما لها على الرصيف نفسه.

إقامة

يستغل لاعب أجنبي تألقه، في الفترة الأخيرة مع ناديه في دوري المحترفين، في الضغط على ناديه لاستقدام أقارب له ولزوجته للعيش في الإمارات، دون أن يتحمل نفقات تأشيرة الزيارة أو الإقامة لهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

[email protected]