أخبار عاجلة

من بلدية مليحة إلى حاكم الشارقة: «شكراً والدنا سلطان»

من بلدية مليحة إلى حاكم الشارقة: «شكراً والدنا سلطان»
من بلدية مليحة إلى حاكم الشارقة: «شكراً والدنا سلطان»

وإليكم تفاصيل الخبر من بلدية مليحة إلى حاكم الشارقة: «شكراً والدنا سلطان»

المنطقة الوسطى: بكر المحاسنة

نظمت بلدية مليحة صباح أمس مبادرة بعنوان «شكراً والدنا سلطان» وذلك للاعتراف بالفضائل، والمكرمات، والمبادرات التي لا تحصى التي بادر بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وطالت أبناء كافة مناطق إمارة الشارقة، والمقيمين فيها.
تضمنت المبادرة إقامة مأدبة غداء لعمال بلدية مليحة، وتوزيع وجبات طعام وهدايا على الموظفين والجمهور من كافة الفئات، كما تضمنت توزيع شعارات «شكراً والدنا سلطان» وصور لصاحب السمو حاكم الشارقة، ووضع شعار «شكراً والدنا سلطان» بأقسام البلدية.
وأكد مصبح سيف عوض الكتبي مدير البلدية أن المبادرة جاءت بتنظيم من موظفات الحدائق في بلدية مليحة للاعتراف بالفضل الكبير والتقدير الكريم وتقديم الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لما قدمه لكافة أبناء إمارة الشارقة ولو تحدثنا عن مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة لمنطقة مليحة، فلن نكفيه حقه من الشكر، فنحن بدو، ولو كان حاكمنا أحداً غير سلطان، لتجاهلنا، لكن سموه يتعامل مع الجميع سواسية، فسموه في حد ذاته خير ورحمة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج