بدعم من «الهلال».. اختتام منافسات دوري كرة القدم بجامعة عدن

بدعم من «الهلال».. اختتام منافسات دوري كرة القدم بجامعة عدن
بدعم من «الهلال».. اختتام منافسات دوري كرة القدم بجامعة عدن

اليكم تفاصيل هذا الخبر بدعم من «الهلال».. اختتام منافسات دوري كرة القدم بجامعة عدن

اختتمت بملعب شباب المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، أول من أمس، منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم، الذي نظمته جامعة عدن، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن «عام زايد»، وذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتطبيع الحياة في اليمن، وبثّ أجواء الفرحة والأمل في غدٍ أفضل بين أبنائه. وفاز فريق كلية العلوم الإدارية على فريق كلية الطب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية للدوري الذي تنافس على لقبه 23 فريقاً من كليات جامعة عدن.

وأشاد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، الدكتور محمد عقيل العطاس، بدعم ورعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لهذه البطولة، ضمن فعاليات «عام زايد» التي كانت مجالاً خصباً للترويح عن الشباب، وبث روح التنافس الشريف بينهم، ونشر ثقافة التآخي والتعارف، من خلال إقامة أنشطة وبرامج تسهم في تنمية أفكارهم ودعم مواهبهم.

من جانبه، هنأ نائب أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد الحسني، فريق كلية العلوم الإدارية بفوزه بكأس الدوري، وأشاد بأدائه في كل المباريات التي شارك فيها.

وثمّن الحسني دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لمختلف الأنشطة الرياضية في عدن وغيرها من المحافظات المحررة، وقال إن هذا الدعم ليس الأول من نوعه، مشيراً في هذا الصدد إلى دعم الهلال الأحمر الإماراتي «بطولة عدن تنتصر»، التي جرت منافساتها في يوليو 2015 بعد تحرير العاصمة عدن من ميليشيات الحوثي. وفي ختام المباراة النهائية، كرّمت لجنة الدوري التي ضمت ممثلين عن جامعة عدن واتحاد كرة القدم، الفريق البطل كلية العلوم الإدارية بكأس الدوري، وكلية الطب بكأس الوصيف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدعم من «الهلال».. اختتام منافسات دوري كرة القدم بجامعة عدن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم