ديانا حداد وعيضة المنهالي.. في «دويتو حماسي» بالفجيرة

ديانا حداد وعيضة المنهالي.. في «دويتو حماسي» بالفجيرة
ديانا حداد وعيضة المنهالي.. في «دويتو حماسي» بالفجيرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر ديانا حداد وعيضة المنهالي.. في «دويتو حماسي» بالفجيرة

احتفلت الفنانة ديانا حداد باليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الفجيرة الرياضي، وقدمت ثلاث أغنيات في وصلتها الغنائية، التي قدمتها خلال الحفل الذي نظم أخيراً.

وقدمت ديانا حداد أغنية «دويتو» حماسية رياضية جديدة مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، وشكلت مفاجأة الحفل الذي أقيم في استاد الفجيرة الدولي بعد المباراة الاحتفالية التي جمعت نادي الفجيرة ونادي الأهلي المصري.

وحملت الأغنية «الدويتو» عنوان «حصن الذيابة»، من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان الفنان فايز السعيد وتوزيع محمد صالح.

• 3 أغنيات قدمتها ديانا حداد خلال الاحتفالية التي شارك فيها عدد من الفنانين.

كما غنت ديانا خلال الاحتفالية أيضاً «حبيبي مصري» التي تفاعل معها الحضور، خصوصاً جمهور النادي الأهلي، ثم أتبعتها بأغنيتها «بالراحة عليا» ذات اللحن والإيقاع الخليجي، ناقلة أجواء الحفل الى أجواء حافلة بالفرح.

وشارك في الحفل الذي أعدته وأخرجته الإماراتية نهلة الفهد، وبإشراف ومتابعة المنتج حلمي بشير، الفنان عيضة المنهالي الذي قدم مجموعة من أغنياته على المسرح الى جانب «الدويتو» مع ديانا حداد، والفنان المصري تامر حسني، والفنان الفلسطيني محمد عساف، والفنانة المصرية كارمن سليمان.

هذا وكانت «البرنسيسة» قد حضرت الى إمارة الفجيرة للاحتفال مع النادي على مرور 50 عاماً على تأسيسه، قادمة من المملكة المغربية بعد أن حلت ضيفة شرف في مهرجان «قفطان مازاغان 2018» لصالح جمعية الأيادي البيضاء الخيرية، وقدمت أغنيتين خلال الحفل «لافيستا» ذات الإيقاع المغربي العالمي، وأغنية «تؤبر قلبي» ذات اللحن اللبناني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ديانا حداد وعيضة المنهالي.. في «دويتو حماسي» بالفجيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق «شرطة عجمان» توزع «كراسي الأمان» على الجمهور
التالى ترامب يدعو إلى اتفاق نووي جديد مع إيران يستند إلى أسس «متينة»