أخبار عاجلة
باسم مرسي يواصل التأهيل في الزمالك -
الأهلي يدرس إقامة معسكر يومين استعدادا للقمة -
بلجيكا.. حكم على صلاح عبد السلام -

سكيك

سكيك
سكيك

اليكم تفاصيل هذا الخبر سكيك

«تكافل»

طلب متعامل مع بنك دبي الإسلامي، ومشترك في برنامج تكافل، تخارجاً مبكراً، من البرنامج، بعد اشتراكه فيه لنحو 10 سنوات، لكنه فوجئ بأنه سيفقد نحو 80% من مدخراته. وطالب بالتعامل معه باعتباره حالة إنسانية خاصة، إذ يعاني أمراضاً مزمنة كثيرة، ويريد أن يترك لأبنائه مبلغاً يسندهم في حال تفاقمت أمراضه.

خبرة

اقترح باحثون عن عمل تضمين الخطط الدراسية للطلبة الجامعيين، خصوصاً في السنة الأخيرة من الدراسة، برامج عملية وتطبيقية، يتم تنفيذها في منشآت تتناسب مع طبيعة تخصصاتهم، ويحصلون مقابل ذلك على شهادات خبرة، قد تساعدهم لاحقاً في الحصول على فرصة عمل.

براءة اختراع

شكت خريجتان جامعيتان، تعدد الإجراءات التي تطلبها الجهات المعنية، لتسجيل ابتكارهما في الملكية الفكرية، والحصول على براءة الاختراع، ولفتتا إلى أن ابتكارهما كان مشروع تخرجهما، وهو خاص بمساعدة الطلبة أصحاب الهمم من المصابين بإعاقة بصرية على تعلم الجدول الدوري للكيمياء.

إعلانات

لاحظ سكان في منطقة النعيمية-2 كثرة الإعلانات التي يجدونها معلقة على أبواب مساكنهم كل يوم، ما يتطلب انتباهاً من حراس البنايات، ومنع موزعيها من الصعود إلى الطوابق السكنية، خصوصاً أن تراكم تلك الإعلانات على أبواب الشقق يعطي مؤشراً إلى عدم وجود ساكنيها، وقد يغري ذلك اللصوص لدخولها.

مشاركة

نوّه أولياء أمور طالبات بمدرسة أم سقيم للتعليم الأساسي، بإشراك الأمهات في العملية التعليمية داخل أسوار المدرسة، من خلال عرضهن لبعض الحرف والمقتنيات التراثية الإماراتية، إضافة إلى متابعتهن المستمرة لتحصيل بناتهن الدراسي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

[email protected]

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكيك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم