أخبار عاجلة
يورجن كلوب: ركلة جزاء روما غير صحيحة -
عبدالسلام الهليل -
ثقافة التذمّر -
مركز الإخاء الاجتماعي في ضيافة «الرياض» -
اليوم.. حفل على الحجار فى ساقية الصاوى -
العراق.. تخفيف الحكم على داعشية -
باكستان.. مصرع 5 شرطيين في هجوم -
ترامب: أرغب في سحب القوات من سوريا قريبا -

«حمدان التعليمية» تشارك في «عام زايد» بجائزة تقديرية لأفضل المبادرات

«حمدان التعليمية» تشارك في «عام زايد» بجائزة تقديرية لأفضل المبادرات
«حمدان التعليمية» تشارك في «عام زايد» بجائزة تقديرية لأفضل المبادرات

اليكم تفاصيل هذا الخبر «حمدان التعليمية» تشارك في «عام زايد» بجائزة تقديرية لأفضل المبادرات

أعلنت جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، عن إطلاق جائزة تقديرية لأفضل المبادرات التي أطلقتها مختلف المؤسسات في الدولة، تفاعلاً مع إعلان 2018 «عام زايد».

وتستهدف الجائزة القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات، ضمن جهودها الحثيثة للإسهام في إحياء إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الأب المؤسّس لدولة الإمارات.

وتطلق الجائزة مرة واحدة بمناسبة «عام زايد»، ويتم اختيار مؤسسة فائزة ستحصل على درع الفوز وشهادة تقدير. ويتم الترشح للجائزة إلكترونياً، حيث يمكن لكل جهة تعبئة النموذج على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة.

• الجائزة تستهدف الإسهام في إحياء إرث الأب المؤسِّس.

وقال نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام للجائزة، الدكتور جمال المهيري، إن «جائزة أفضل مبادرة في (عام زايد) تُمثل إضافة نوعية لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وإحياءً لإرث الشيخ زايد. كما أنها تأتي ضمن سلسلة الاحتفالات بـ(عام زايد)، الذي أطلقه صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة».

وأضاف المهيري: «تهدف الجائزة إلى تحفيز المؤسسات على المشاركة في مبادرات نوعية تجسّد أسمى معاني وأهداف (عام زايد) كخطوة رائدة لإطلاع الأجيال على مآثر المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مسيرة بناء وطننا الغالي، لكي نستخلص الدروس والعبر، ونوثق أفضل المبادرات التي تنجح في تجسيد أفكاره ورؤاه وتطويرها لمواصلة النهضة والتطوّر، خصوصاً في مجال التعليم الذي يعدّ الركيزة الأساسية لتجهيز أجيال قادرة على النهوض بالدولة». وسيعلن عن الفائز عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني للجائزة، ويُكرّم الفائزون في حفل 29 أبريل الجاري.

ويحمل عام 2018 في الإمارات شعار «عام زايد» احتفاءً بالذكرى المئوية لمؤسّس الدولة، لإبراز دور المغفور له في بناء دولة الإمارات، بجانب إنجازاته المحلية والعالمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حمدان التعليمية» تشارك في «عام زايد» بجائزة تقديرية لأفضل المبادرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم