«قيادات حكومة الإمارات» يطلق الدفعة الثانية من «شباب الإمارات»

«قيادات حكومة الإمارات» يطلق الدفعة الثانية من «شباب الإمارات»
«قيادات حكومة الإمارات» يطلق الدفعة الثانية من «شباب الإمارات»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «قيادات حكومة الإمارات» يطلق الدفعة الثانية من «شباب الإمارات»

أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات إطلاق الدفعة الثانية من برنامج شباب الإمارات، بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب، بمشاركة 40 منتسباً من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ومؤسسات القطاع الخاص في الدولة.

وتضم الدفعة الجديدة منتسبين اثنين من أصحاب الهمم من فئة الشباب، تم اختيارهما بعد اجتياز كل مراحل التقييم والمقابلات الشخصية، كما تم اختيار ثلاثة منتسبين من حكومة أم القيوين، ضمن الدفعة الثانية لبرنامج «شباب الإمارات»، وذلك ضمن جهود حكومة دولة الإمارات، لدعم مشروع نموذج تطوير العمل الحكومي في الإمارة.

• 40 منتسباً من الجهات الاتحادية والمحلية والخاصة ضمن الدفعة الثانية.

• الدفعة الجديدة تضم منتسبَين من أصحاب الهمم.

وأكد مساعد المدير العام للقيادات والقدرات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، الدكتور ياسر النقبي، أن برنامج قيادات شباب الإمارات، يحرص على تمكين الشباب وتزويدهم بالمعارف والخبرات، التي تمكنهم من قيادة مسيرة الغد، عبر توفير المحتوى المبتكر، بالتعاون مع أهم الجهات الأكاديمية المتخصصة، ترجمة لتوجهات حكومة دولة الإمارات بتعزيز دور الشباب، وصقل مهاراتهم بالخبرة والمعرفة، ليكونوا قادة فاعلين في صناعة المستقبل. وأضاف أن هذه الدفعة تضم، للمرة الأولى، منتسبين اثنين من أصحاب الهمم يمتلكان مهارات وقدرات متميزة، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود برنامج قيادات حكومة الإمارات للإسهام في تشجيع وتحفيز أصحاب الهمم، وتمكينهم من توظيف قدراتهم وطاقاتهم، بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم وشغفهم بالقيام بدور أساسي وفاعل، يدعم مسيرة التنمية بدولة الإمارات، ورحلة نجاحها نحو المستقبل.

وتم تصميم برنامج شباب الإمارات على أسس علمية مبتكرة، تتبنى أفضل التوجهات العالمية، وسينفذ على مدى ثمانية أشهر، بالتنسيق مع مجلس الإمارات للشباب، ويشمل تسعة محاور.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «قيادات حكومة الإمارات» يطلق الدفعة الثانية من «شباب الإمارات» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم