أخبار عاجلة
ايران: هذا موعد ازالة اسرائيل -
سعر هاتف Samsung Galaxy J1 mini prime -

الطلبة يكتشفون جزيرة صير بونعير

الطلبة يكتشفون جزيرة صير بونعير
الطلبة يكتشفون جزيرة صير بونعير

وإليكم تفاصيل الخبر الطلبة يكتشفون جزيرة صير بونعير

اختتم أمس برنامج «اكتشف صير بونعير» الذي نظمته هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة بإشراف إدارة الاستدامة البحرية في جزيرة صير بونعير.
استهدفت الهيئة بالبرنامج طلبة مجلس الشارقة للتعليم، ونفذته إدارة الاستدامة البحرية وإدارة الاتصال المؤسسي وخدمة المجتمع في الهيئة.
وقالت هنا سيف السويدي، رئيس الهيئة: «نحرص على تنظيم وتنفيذ فعاليات عديدة في الجزيرة، بما يسهم في تسليط الضوء على مكانتها وأهميتها البيئية والسياحية والترفيهية، بالإضافة إلى تعريف المجتمع المحلي بمختلف فئاته وأفراده بالجزيرة والمحمية». وأضافت: «أهداف البرنامج كثيرة ومتنوعة، من بينها المساهمة في تنمية ثقافة الجيل الناشئ فيما يخص الاستدامة، والتعريف بأهمية الجزيرة محلياً وعالمياً».
وقال عبد العزيز السويدي، مدير إدارة الاستدامة البحرية: «اشتمل البرنامج على عدة فعاليات وأنشطة لاقت تفاعل واستحسان الطلبة المشاركين، بدءاً بالجولة التعريفية بالجزيرة ومراقبة تعشيش السلاحف، مروراً بتنظيف الشاطئ والسباحة في البحر، بالإضافة إلى المسابقات على الشاطئ».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الطلبة يكتشفون جزيرة صير بونعير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج