أخبار عاجلة

إقبال على قرية المرموم التراثية

إقبال على قرية المرموم التراثية
إقبال على قرية المرموم التراثية

وإليكم تفاصيل الخبر إقبال على قرية المرموم التراثية

تشهد القرية التراثية، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان المرموم التراثي المقام على هامش السباقات الرئيسية لمهرجان المرموم لسباق الهجن 2018 من تنظيم نادي دبي لسباق الهجن، إقبالاً جماهيرياً منذ فتح أبوابها للزوار الخميس الماضي.
ويستمتع الزوار بجدول حافل بالفعاليات التراثية والرقصات الفولكلورية لمختلف الثقافات، والعديد من الأنشطة التي تسلط الضوء على التراث الإماراتي في أجواء عائلية. وأبدى الزوار الأجانب اهتماماً كبيراً بالعادات والتقاليد الإماراتية.
وقال عبد الله فرج، عضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس لجنة التسويق والفعاليات: «سررنا بالإقبال الجماهيري الكبير، وهو ما يبشر بدورة ناجحة بكل المقاييس، ونعد زوارنا بالعديد من الفعاليات والمفاجآت التي تلبي تطلعاتهم».
وتستمر القرية في استقبال الزوار حتى 12 الحالي، من 4 عصراً حتى 10 مساء، وتنظم هذا العام برعاية «إعمار» و«الطاير للسيارات» كراعيين رئيسيين، وبدعم من الفطيم للسيارات، بالإضافة إلى نيسان التابعة لشركة عبد الواحد الرستماني.
وتابع فرج: «تميّز القرية التراثية عاماً بعد آخر يعود إلى الدعم الذي نلقاه من القطاعين العام والخاص في دبي، وأود أن أشكر رعاة دورة العام الحالي لدعمهم الذي ساهم في تطوير العديد من عوامل الجذب للقرية».
وتضم القرية العديد من المحلات والأكشاك التي تقدم تشكيلة متنوعة وغنية من المنتجات التراثية والحرف اليدوية، والأطعمة والأغذية والمشروبات المستوحاة من التراث. وجديد هذا العام المعرض المخصص للاحتفال بعام زايد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إقبال على قرية المرموم التراثية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج