أخبار عاجلة
«الداخلية» تكشف تفاصيل انفجار مخزن خردة بالمرج -
عبدالله النجار عن قانون التجارب السريرية -
مقتل 16 في هجوم على كنيسة بنيجيريا -
ضبط شخصين بتهمة سرقة بيانات بطاقة ائتمانية -

تيريزا ماي تشتري لوحة توقيعها على البريكست

تيريزا ماي تشتري لوحة توقيعها على البريكست
تيريزا ماي تشتري لوحة توقيعها على البريكست

وإليكم تفاصيل الخبر تيريزا ماي تشتري لوحة توقيعها على البريكست

اشترت تيريزا ماي،رئيسة الوزراء البريطانية، لوحة تُظهرها في لحظة تاريخية أثناء توقيعها على المادة الخمسين لتفعيل عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (البريكست).
وقالت صحيفة «تليجراف» البريطانية أن ماي دفعت 110 جنيهات إسترلينية من مالها الخاص لشراء اللوحة الزيتية وتعليقها داخل مسكنها الخاص لرغبتها في توثيق ذلك الحدث التاريخي بصيغة فنية. وبحسب الصحيفة، اشترت ماي اللوحة في ديسمبر/كانون الثاني الماضي بعد أن قدمها لها الرسام البريطاني جيمس دريك واللورد كولين موينيهان الصديق المقرب لها والذي رتب لإرسال اللوحة إلى مكتبها الخاص. ووفقاً لمسؤول في مقر الحكومة البريطانية في «10 داوننج ستريت»، دفعت ماي 110 جنيهات استرلينية مقابل اللوحة التي أصبحت الآن معلقة في إحدى غرفها الخاصة. وأوضح أن ماي تصف الوحة بأنها «لحظة حاسمة في تاريخ الأمة». وبموجب القانون الوزاري لا يحق لوزير قبول هدية يفوق سعرها 150 جنيهاً، لذا دفعت ماي المبلغ كفرق قيمة الهدية التي يقدر ثمنها الحقيقي ب 260 جنيهاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تيريزا ماي تشتري لوحة توقيعها على البريكست برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج