أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يطلب حضور 20 ألف مشجع لنهائي الكأس -
«ريجيم» أم كلثوم.. الأول في مصر -

عبدالله بلحيف: الأحياء السكنية الاجتماعية تحقق التلاحم المجتمعي

عبدالله بلحيف: الأحياء السكنية الاجتماعية تحقق التلاحم المجتمعي
عبدالله بلحيف: الأحياء السكنية الاجتماعية تحقق التلاحم المجتمعي

وإليكم تفاصيل الخبر عبدالله بلحيف: الأحياء السكنية الاجتماعية تحقق التلاحم المجتمعي

دبي: «الخليج»


شهد الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان عملية صَب أول خرسانة لمساكن «حي التسامح» في دبي وذلك ضمن جولته التفقدية للاطلاع على سير العمل في مشاريع الأحياء السكنية المتكاملة المرافق التي ينشئها البرنامج للمواطنين في مختلف الإمارات.
وأكد رئيس مجلس الإدارة أن البرنامج حريص على إنشاء أحياء سكنية اجتماعية تساهم في تحقيق التلاحم المجتمعي وتضمن التواصل الإيجابي بين المواطنين من خلال الخدمات والمرافق المصاحبة لهذه الأحياء، كما أشار النعيمي إلى اهتمام البرنامج بتسليم المواطنين مساكن ذات جودة عالية ومطابقة لمعايير الاستدامة بالإضافة إلى مراعاتها لطبيعة الأسرة الإماراتية. وأوضح النعيمي أن البرنامج تبنى مسار الأحياء السكنية المتكاملة المرافق حرصاً على إسعاد المواطنين وتلبية لاحتياجاتهم المختلفة وتماشياً مع مؤشر الأجندة الوطنية لدولة الإمارات 2021 في سرعة إسكان المواطنين المقدمين على الدعم السكني.
ويعد مشروع «حي التسامح» ثاني مشروع سكني ينفذه البرنامج في إمارة دبي بإجمالي 341 مسكناً في منطقة الخوانيج الثانية على مساحة من الأرض تقدر ب 250,000 متر مربع وبتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون درهم وسيتم تسليم المشروع في الربع الثاني من عام 2020.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عبدالله بلحيف: الأحياء السكنية الاجتماعية تحقق التلاحم المجتمعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج