أخبار عاجلة
الاتفاق بطل دوري الصالات السعودي 2017 – 2018 -
"الفراشة" يطلب الظهور في مباراة بتروجت -

محمد بن راشد: «الناموس.. ناموسين»

محمد بن راشد: «الناموس.. ناموسين»
محمد بن راشد: «الناموس.. ناموسين»

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد بن راشد: «الناموس.. ناموسين»

دبي (الاتحاد)

عبّر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن سعادته بما حققته النسخة الثالثة والعشرون من بطولة كأس دبي العالمي للخيول من نجاح، واصفاً أن ما تحقق فيها بـ «ناموسين» وليس ناموساً واحداً.

وأوضح سموه، عقب فوز «ثندر سنو» بالمركز الأول في كأس دبي العالمي، أن «الناموس» الأول يتمثل في الحضور الجماهيري الكبير والجمع الغفير الذين حضروا واحتشدوا في جنبات مضمار «ميدان» العالمي، قادمين من مختلف بقاع العالم لمتابعة الحدث الأكبر والأقوى في العالم، فكان الحرص على حسن استقبالهم، ومن ثم التطلع إلى المنافسة.

واعتبر سموه، أن الناموس الثاني تمثل في «المفاجأة السارة»، وهي حصول المهر «ثندر سنو» على لقب كأس دبي العالمي، محققاً المركز الأول بجدارة في الشوط التاسع، ليكون رابع ألقاب «جودلفين» ممثلة لخيول الإمارات، بالفوز في كل من شوط جودلفين للميل، والقوز للسرعة، ودبي تيرف، وأخيراً بطولة كأس دبي العالمي.

وحول المنافسة القوية التي شهدها الشوط التاسع بين خيول «جودلفين» والخيول الأميركية، وتحديداً بين المهر و«يست كوست» والمهر «ثندر سنو»، أوضح سموه «الخيول الأميركية معروف عنها أنها جيدة وقوية، وتنافس بقوة في كل السباقات التي تشارك فيها، ونجح ويست كوست في الفوز بالديربي، في حين نجح «ثندر سنو» في الفوز بكأس دبي العالمي».

وأكد سموه أن بطولة كأس دبي العالمي أكدت أنها الحدث الأكبر والأقوى في العالم، وتتطور عاماً بعد عام، وأن مضمار «ميدان» يستضيف أقوى سباق في العالم، خاصة في ظل مشاركات عالمية متنوعة من أبرز خيول العالم، سواء من أستراليا أو اليابان أو الولايات المتحدة الأميركية، وكذلك من أوروبا، وهو ما يثبت أنه السباق الأقوى في العالم. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد بن راشد: «الناموس.. ناموسين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية