أخبار عاجلة

«كلنا الإمارات» تشكل فرقاً تطوعية على مستوى الدولة

«كلنا الإمارات» تشكل فرقاً تطوعية على مستوى الدولة
«كلنا الإمارات» تشكل فرقاً تطوعية على مستوى الدولة

وإليكم تفاصيل الخبر «كلنا الإمارات» تشكل فرقاً تطوعية على مستوى الدولة

أطلقت جمعية كلنا الإمارات مبادرة لتشكيل فرق تطوعية على مستوى إمارات الدولة ومناطق إمارة أبوظبي الرئيسة (أبوظبي والعين والظفرة) ضمن مبادراتها التطوعية لعام زايد 2018 وذلك ضمن اجتماعها الأخير بمقرها في مدينة خليفة في أبوظبي.
وقال عوض خليفة بن حاسوم الدرمكي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية إن إطلاق هذه المبادرة التطوعية الوطنية يأتي في إطار حرص الجمعية منذ تأسيسها على احتضان الطاقات الإيجابية والمواهب المميزة وأصحاب الأفكار الابداعية وتشجيعهم على التطوع في الجمعية من خلال التسجيل معها لتحويل أفكارهم إلى مبادرات ملموسة وسلوك حضاري يعزز قيم التكافل والتكامل والتعاضد والتآزر لينعكس بالخير على الشباب والمجتمع.
من جانبه، قال عبد الرحمن البستكي المستشار الإعلامي للجمعية إن خطوة إطلاق فرق تطوعية على مستوى الدولة تأتي استثمارا للأعداد الكبيرة من المتطوعين والمتطوعات الذين سجلوا أسماءهم في عضوية الجمعية والمنصة الوطنية للتطوع على مستوى الدولة وحرصا على استثمار هذه الطاقات وإسهاما بفتح المجال أمامها في صنع وإطلاق العديد من الفرص التطوعية التي تلبي حاجة المجتمع. (وام)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «كلنا الإمارات» تشكل فرقاً تطوعية على مستوى الدولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج