أخبار عاجلة
راهب يقيم شابّة من الموت -

«التحالف» يدمر مواقع «حوثية» في صعدة والحديدة والبيضاء

«التحالف» يدمر مواقع «حوثية» في صعدة والحديدة والبيضاء
«التحالف» يدمر مواقع «حوثية» في صعدة والحديدة والبيضاء

اليكم تفاصيل هذا الخبر «التحالف» يدمر مواقع «حوثية» في صعدة والحديدة والبيضاء

عقيل الحلالي (صنعاء)

شنت مقاتلات التحالف العربي في اليمن أمس الاثنين أكثر من 26 غارة على مواقع لميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظات صعدة والحديدة والبيضاء.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن طيران التحالف العربي نفذ ما لا يقل عن 18 غارة على مواقع وتحركات لميليشيات الحوثي في بلدة باقم الحدودية مع السعودية في محافظة صعدة معقل الحوثيين أقصى شمال البلاد.

وخلفت الغارات الجوية قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات، ودمرت العديد من آلياتها القتالية وعتادها. وباقم هي واحدة من أربع جبهات قتال رئيسة في صعدة، حيث تقترب القوات الحكومية التي تزحف من مديريتي رازح والظاهر من الانقضاض على منطقة مران، مقر زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي في جنوب غرب المحافظة.

وقصفت مدفعية الجيش الوطني، مساء الأحد، مواقع للميليشيات في منطقة العطفين بمديرية كتاف شمال شرق صعدة ما أسفر عن تدمير عربة قتالية ومصرع المسلحين الحوثيين الذين كانوا على متنها. كما قتل عدد غير معروف من الحوثيين بغارات ليلية استهدفت مواقع لهم في مدينة صعدة ومنطقة المهاذر بمديرية سحار القريبة من مركز المحافظة.

وهاجم الطيران العربي، أمس الاثنين، مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي في منطقة الجبانة بمدينة الحديدة الساحلية غرب البلاد. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «التحالف» يدمر مواقع «حوثية» في صعدة والحديدة والبيضاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق منصور بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب
التالى محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة حريصة على تعزيز وتطوير العلاقات مع اليابان