أخبار عاجلة
إتش تي سي تطلق هاتفها الرائد "يو 12 بلس" -
صلصة الطماطم تحميك من السرطان -
حركة الملاحة بميناء دمياط خلال 24 ساعة -

«الشارقة للعروس».. كيف أثَّرت «مواقع التواصل» في الأزواج

«الشارقة للعروس».. كيف أثَّرت «مواقع التواصل» في الأزواج
«الشارقة للعروس».. كيف أثَّرت «مواقع التواصل» في الأزواج

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الشارقة للعروس».. كيف أثَّرت «مواقع التواصل» في الأزواج

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات عن تفاصيل الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس، الذي يقام خلال الفترة من الثالث إلى السادس من مايو المقبل.

ويتضمن برنامج المعرض في دورته لهذا العام مجموعة من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي يقدمها نخبة من أبرز مصممي الأزياء وخبراء الموضة والتجميل، واستشاريو التغذية، إضافة إلى جلسة نقاشية متخصصة، لتسليط الضوء على دور منصات التواصل الاجتماعي، وتأثيرها في الحياة الزوجية والأمور المرتبطة بها.

وتركِز الجلسة النقاشية، التي يقدمها كل من ناشطي التواصل الاجتماعي، خالد العامري، وزوجته سلامة محمد، والدكتورة أمل نمر، المتخصصة في الاستشارات الأسرية، على تقييم الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في الزواج العصري والحديث، حيث تقدم الدكتورة عرضاً تفصيلياً، تحلل من خلاله كيفية تأثر الأزواج في القرن الـ21 بالعصر الرقمي.

وينظم المعرض في دورته لهذا العام جلسة بعنوان «بين فقدان الوزن السريع وتغيير أسلوب الحياة لنتائج طويلة الأمد»، تقدمها مدربة الحياة الصحية زينة حابي، التي تنصح باتباع نظام غذائي صحي، بعيداً عن الحميات الصارمة، كما يقدم الدكتور أنور الحمادي، استشاري الأمراض الجلدية والتجميلية في هيئة الصحة بدبي، مجموعة من النصائح حول العناية بالبشرة.

ويتضمن المعرض جلسة بعنوان «ارتدي الأنسب إليك»، تقدمها ناشطة التواصل الاجتماعي ومصممة الأزياء تمارا القباني.

كما سيكون زوار المعرض على موعد مع جان دارك، المدير الإقليمي لعلامة «ماتركس»، في جلسة مميزة بعنوان «أفضل النصائح التي لم تسمعيها من قبل عند تغيير لون شعرك»، تقدم خلالها جملة من النصائح الخاصة بالعناية بالشعر.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: «لم يكن معرض الشارقة للعروس معرضاً لتقديم الجديد على مستوى الأزياء والعناية بجمال وإطلالات العروس فحسب، وإنما جاء انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية، المتمثلة في إثراء الجوانب النفسية والصحية والثقافية التي تحتاجها كل امرأة مقبلة على الحياة الزوجية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الشارقة للعروس».. كيف أثَّرت «مواقع التواصل» في الأزواج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق محمد بن راشد يلتقي حاكم أم القيوين
التالى محمد بن زايد يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك