أخبار عاجلة
الأمير ويليام يزور فلسطين 26 يونيو -
ترامب يثير الجدل بتصريحات عنصرية -
أول رد من رونالدو على مقارنته بـ محمد صلاح -
بدء تشريح الشهيد 'عويسات' في أبو كبير -

«الناشرين الإماراتيين» تعقد عموميتها العادية في «أبوظبي للكتاب»

«الناشرين الإماراتيين» تعقد عموميتها العادية في «أبوظبي للكتاب»
«الناشرين الإماراتيين» تعقد عموميتها العادية في «أبوظبي للكتاب»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الناشرين الإماراتيين» تعقد عموميتها العادية في «أبوظبي للكتاب»

عقدت جمعية الناشرين الإماراتيين، بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، مؤسس ورئيس الجمعية، أمس، اجتماع الجمعية العمومية العادية لمجلس إدارتها، خلال مشاركتها في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب.

وشارك في الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الجمعية: علي الشعالي نائب رئيس الجمعية، ومحمد بن دخين أمين الصندوق، وعلي بن حاتم أمين السر، ونوح الحمادي عضو مجلس إدارة الجمعية، وراشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، بحضور ممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، ومكتب تدقيق الحسابات، وأعضاء الجمعية.

وناقشت الجمعية العمومية برامج خطة العمل لعام 2018، ووافقت على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في عام 2017، كما اعتمدت محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، بعد مناقشة الحساب الختامي للسنة نفسها، وتم اعتماد مشروع الميزانية لعام 2018، واختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافأته، في حين جرت مناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من الأعضاء.

وعبرت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بالإنجازات، والتقدم الذي أحرزته الجمعية على صعيد صناعة النشر في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار تعاونها المستمر مع الناشرين محلياً.

وقالت الشيخة بدور القاسمي: «قدم فريق جمعية الناشرين الإماراتيين، على مدار العام الماضي، العديد من الاقتراحات والأفكار، التي مكنتنا من فتح قنوات الحوار المباشر مع العديد من الجهات المتخصصة، وإيجاد حلول لبعض التحديات التي يواجهها قطاع النشر، وأسفر هذا التفاعل البناء عن تعزيز سمعة دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والدولي في قطاع النشر، بصفتها منارة أدبية وثقافية رائدة في المنطقة والعالم».

واستعرض راشد الكوس أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية العام الماضي، كان أبرزها: إعفاء الناشرين المنتسبين للجمعية من رسوم استيراد المؤلفات الجديدة، ورسوم أذونات الطباعة، الذي تم بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام، والمشاركة في معارض كتب ومحافل دولية، ودعم وتسهيل مشاركة ناشرين فيها، وتنظيم اجتماعات ولقاءات عمل مهمة لتسهيل عمل الناشرين، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات وورش العمل، وغيرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الناشرين الإماراتيين» تعقد عموميتها العادية في «أبوظبي للكتاب» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي
التالى «وثيقتي».. لقطات نادرة من حياة زايد