أخبار عاجلة

تنفيذ مشروعَي طرق في الظفرة بـ 30 مليون درهم

تنفيذ مشروعَي طرق في الظفرة بـ 30 مليون درهم
تنفيذ مشروعَي طرق في الظفرة بـ 30 مليون درهم

اليكم تفاصيل هذا الخبر تنفيذ مشروعَي طرق في الظفرة بـ 30 مليون درهم

أكد المدير التنفيذي لقطاع الطرق والبنية التحتية بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، المهندس صالح الشيبة المزروعي، أن بلدية منطقة الظفرة و«مساندة» تنفذان حالياً مشروعين بـ30 مليون درهم، موزعة على 20.2 مليون درهم لإنشاء طرق داخلية بصناعية الجفن في ليوا، ونحو 9.3 ملايين درهم لتصميم وإنشاء الطريق الرئيس في الحي التجاري في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء الطرق الداخلية بصناعية الجفن في ليوا في فبراير الماضي، أما مشروع تصميم وإنشاء الطريق الرئيس في الحي التجاري في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فقد تجاوزت نسبة الإنجاز 60%.

وأشار المزروعي، إلى أن مشروعات «مساندة» تأتي في إطار حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتوفير بنية تحتية عالية الجودة تلبي حاجات الفرد والمجتمع، وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية، إذ سيسهم المشروعان في تطوير منطقة الظفرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تنفيذ مشروعَي طرق في الظفرة بـ 30 مليون درهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق طحنون بن محمد يستقبل سيف بن زايد والمهنئين
التالى محمد بن زايد: توسيع علاقاتنا مع الدول الصديقة وفق الاحترام المتبادل