أخبار عاجلة
الطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 9 مناطق -
وظائف تقنية وهندسية وإدارية شاغرة في « STC» -
​جميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500 -

الأسد يندد خلال استقباله وفداً إيرانياً بتصعيد «العدوان» على سورية

الأسد يندد خلال استقباله وفداً إيرانياً بتصعيد «العدوان» على سورية
الأسد يندد خلال استقباله وفداً إيرانياً بتصعيد «العدوان» على سورية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأسد يندد خلال استقباله وفداً إيرانياً بتصعيد «العدوان» على سورية

ندد الرئيس السوري بشار الأسد، خلال استقباله، أمس، وفداً إيرانياً، بتصعيد «العدوان» على سورية، مؤكداً أن من شأن ذلك أن يعزز التصميم على «القضاء على الإرهاب».

وقال الأسد، وفق تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، إن «ما نشهده من تصعيد للعدوان على سورية، وانتقال الدول المعادية إلى مرحلة العدوان المباشر، بعد الفشل الذريع الذي مني به عملاؤها وأدواتها، لن يزيد السوريين إلا تصميماً على القضاء على الإرهاب بمختلف أشكاله».

واعتبر أن «المنطقة عموماً تعيش مرحلة إعادة رسم كل الخريطة الدولية»، مؤكداً تمسك السوريين بسيادتهم وحقهم في رسم مستقبلهم بأنفسهم.

وجاءت تصريحات الأسد خلال استقباله رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني، علاء الدين بروجردي، ووفداً برلمانياً مرافقاً. وأكد الأسد والوفد الإيراني خلال اللقاء، وفق ما نقلت (سانا)، «الرغبة المشتركة لدى سورية وإيران في مواصلة تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الجانبين». وتعد إيران أحد أبرز حلفاء الأسد، وقدمت له دعماً اقتصادياً وسياسياً وعسكرياً بعد بدء النزاع في عام 2011.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأسد يندد خلال استقباله وفداً إيرانياً بتصعيد «العدوان» على سورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق "الوطني" يسأل عن الحد الأدنى لرواتب المواطنين
التالى تفعيل الهيكل التنظيمي لـ«صحة دبي» بتشكيل مجلس للمديرين