أخبار عاجلة

بكتريا تتغذى على المضادات الحيوية

بكتريا تتغذى على المضادات الحيوية
بكتريا تتغذى على المضادات الحيوية

وإليكم تفاصيل الخبر بكتريا تتغذى على المضادات الحيوية

كشف تقرير إخباري أن بيانات حساسة تمت سرقتها على ما يبدو من مئات المستشفيات في ألمانيا.
وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية الصادرة أمس استناداً إلى خطاب من اتحاد معني بالمستشفيات في منطقة رايلاند الألمانية أن الاتحاد أخبر مستشفيات عبر خطاب تعميمي في منتصف إبريل/نيسان الماضي «بسرقة محتملة للبيانات».
وبحسب التقرير، تلقى الاتحاد معلومات من جهة مجهولة في 11 إبريل الماضي بأن موقع «medileaks.cc» يمتلك بيانات حساسة لأكثر من 300 مستشفى في أنحاء متفرقة في ألمانيا على مدار الأعوام العشرة الماضية.
وجاء في الخطاب أنه وفقاً لبيانات مشغل الموقع، الذي رفض الكشف عن هويته، فإن الموقع المسجل نطاقه في جزر كوكوس يمتلك أكثر من ثلث البيانات الحساسة لهذه المستشفيات، والتي تم جمعها على مدار السنوات العشر الماضية.
تجدر الإشارة إلى أن جزر كوكوس إحدى المناطق التابعة لأستراليا خارج برها الرئيسي. وبحسب التقرير، فإن تلك البيانات قد تتضمن بيانات تخص الشؤون المالية والعمالة في هذه المستشفيات، بالإضافة إلى بيانات حساسة عن المرضى مثل السن والجنس والرمز البريدي.
وقال متحدث باسم الادعاء العام في كولونيا للصحيفة: «الادعاء العام تلقى بلاغاً. ووفقاً لمحتوى البلاغ فإن هناك بيانات فقدت. ويجرى التحري الآن عن نوعية البيانات المسروقة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بكتريا تتغذى على المضادات الحيوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق التنبؤ بالسكري قبل الإصابة بـ 20 عاماً
التالى «أنشودة دبي» الأولى في العالم من تأليف الذكاء الاصطناعي