أخبار عاجلة

«إنبكس جودكو» قائداً فنياً لامتياز «زاكوم السفلي»

«إنبكس جودكو» قائداً فنياً لامتياز «زاكوم السفلي»
«إنبكس جودكو» قائداً فنياً لامتياز «زاكوم السفلي»

وإليكم تفاصيل الخبر «إنبكس جودكو» قائداً فنياً لامتياز «زاكوم السفلي»

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، اتفاقية يتم بموجبها تعيين شركة «جودكو زاكوم السفلي المحدودة»، المملوكة بالكامل لإنبكس اليابانية، قائداً فنياً لمنطقة امتياز «زاكوم السفلي» في أبوظبي.
قام بتوقيع الاتفاقية الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها وعضو المجلس الأعلى للبترول، وتوشياكي كيتامورا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «إنبكس».
وبهذه المناسبة، قال الجابر: «تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى مد جسور التعاون وترسيخ علاقات الصداقة بما يحقق المصالح المشتركة مع المجتمع الدولي، تولي أدنوك أهمية كبيرة لعلاقاتها الاستراتيجية مع الشركات اليابانية المرموقة من أمثال «إنبكس»، حيث تسهم الاتفاقية التي تم التوقيع عليها في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات واليابان وترسيخ الروابط الوثيقة بينهما في قطاع الطاقة بما يحقق فوائد متبادلة للجانبين».
من جانبه، قال توشياكي كيتامورا: تتيح هذه الاتفاقية لشركة «إنبكس» توظيف أفضل كوادرها ومواردها الفنية لتحقيق أهداف الإنتاج، واستخدام أحدث تقنيات تعزيز استخلاص النفط التي تناسب حقل «زاكوم السفلي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «إنبكس جودكو» قائداً فنياً لامتياز «زاكوم السفلي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق نجاح زرع قصبة رئة لأول مرة
التالى «تلك القصص» مبادرة عربية صينية لإبداع الشباب