أخبار عاجلة

«كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة «خلك واعي»

«كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة «خلك واعي»
«كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة «خلك واعي»

وإليكم تفاصيل الخبر «كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة «خلك واعي»

الشارقة: «الخليج»

أطلقت إدارة الترشيد في هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مبادرة تحت شعار «خلك واعي»، في مراكز «متاجر» التي تأسَّست بموجب شراكة استراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية»، و«الشارقة لإدارة الأصول»، وتستهدف الوصول إلى مختلف فئات الجمهور من مرتادي المراكز، في إطار استعدادها لاستقبال أشهر الصيف التي تزيد فيها نسبة الاستهلاك.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن الهيئة أعدت خطة متكاملة لنشر ثقافة الترشيد تتضمن عدداً من المحاور التثقيفية والفنية والقوانين والإجراءات المنظمة لاستخدام الأدوات المرشدة واتباع السلوكات الصحيحة في البناء، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل باستمرار بالتعاون مع كل الجهات الحكومية والخاصة لضمان ترشيد الاستهلاك في مرحلة تنفيذ المخططات، وقبل البدء بالبناء.
وأشارت موزة بن دخين، رئيسة قسم التثقيف والتوعية، إلى أن مبادرة «خلك واعي» تم إطلاقها بمراكز «متاجر» بدأت في «متاجر الجرينة» من خلال تنظيم عدد من الفعاليات لتشجيع الأسر على اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الاستهلاك قبل بداية الصيف وستنطلق المبادرة إلى عدد من المناطق في الشارقة خلال المرحلة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة «خلك واعي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق شينزو آبي يؤكد توطد العلاقات بين الإمارات واليابان
التالى رؤية زايد حققت نمواً اقتصادياً كبيراً في الإمارات