أخبار عاجلة

تدشين المرحلة الأولى من طرق الشرية بطول خمسة كيلومترات

تدشين المرحلة الأولى من طرق الشرية بطول خمسة كيلومترات
تدشين المرحلة الأولى من طرق الشرية بطول خمسة كيلومترات

وإليكم تفاصيل الخبر تدشين المرحلة الأولى من طرق الشرية بطول خمسة كيلومترات

الفجيرة: محمد الوسيلة

دشنت دائرة الأشغال العامة والزراعة بحكومة الفجيرة أمس، المرحلة الأولى من مشروع إنجاز شبكة طرق داخلية في ضاحية الشرية في الفجيرة بطول 5 كم، حيث تم افتتاح الطريق المنجز استحقاقه بطول كيلو مترين، والدوار الجديد أمام حركة السير بالتنسيق مع إدارة المرور والدوريات بشرطة الفجيرة.
وأكد سالم محمد علي المكسح مدير دائرة الأشغال العامة والزراعة بحكومة الفجيرة، أن مشروع شبكة الطرق الداخلية في الشرية بطول 5 كيلومترات، جاء تنفيذه ضمن خطط حكومة الفجيرة ونهجها لترسيه بنية تحتية في مجال الطرق بمدن ومناطق الإمارة المختلفة، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
وأوضح أن إدارته بالتعاون مع بلدية الفجيرة بدأت قبل 4 أشهر من الآن تنفيذ مشروع إنشاء طريق جديد وتطوير الطرق القائمة بضاحية الشرية في الفجيرة بطول 5 كم، وأن الشركة المختصة أنجزت فعليا المرحلة الأولى من المشروع بطول كيلو مترين.
ولفت إلى أن مشروع طرق الشرية حتمته الحاجة لتحقيق انسيابية حركة المرور وفك اختناقات حركة السير التي تحدث في المنطقة التي ينشط بداخلها عدد كبير من المدارس والمؤسسات الحكومية والخاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تدشين المرحلة الأولى من طرق الشرية بطول خمسة كيلومترات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق تشكيل الفريق التنفيذي للمخطط الشمولي التوافقي للإمارات
التالى طحنون بن محمد يعزي عبدالله الهاشمي في وفاة والدته