أخبار عاجلة
Amazon's Kindle Paperwhite e-reader is $30 off today - CNET -
Mark Zuckerberg's worldwide apology tour for Facebook hits a snag in the EU - CNET -
Blockchain helps us take green power into our own hands - CNET -
Lyft invests $100M in driver support centers - CNET -
Facebook, I'm done with you; it's all about texting now, says congressman - CNET -

إطلاق مشروع لتطوير السياسات المؤسسية

إطلاق مشروع لتطوير السياسات المؤسسية
إطلاق مشروع لتطوير السياسات المؤسسية

وإليكم تفاصيل الخبر إطلاق مشروع لتطوير السياسات المؤسسية

أطلقت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة مشروعاً طموحاً لتطوير السياسات المؤسسية بالمؤسسة، في إطار جهود المؤسسة المنصبة نحو تحقيق التميز، وسعياً لتحقيق رسالتها الإنسانيّة النبيلة وتجسيد رؤيتها وترجمة أهدافها بما يخدم كافة الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدّمها المؤسّسة وفق رؤيتها المنسجمة مع الأهداف الاجتماعية الرئيسية الواردة في أجندة حكومة أبوظبي.
وأكد عبدالله عبد العالي الحميدان الأمين العام في بداية أعمال الورشة أن المؤسّسة أكملت أربعة عشر عاماً مضيئة من العمل حققت خلالها العديد من الإنجازات شهد لها الجميع، وأن سعيها لتحقيق التميز في الأداء يأتي ترجمة لمبادئ الحكومة وحرصها على تحقيق التميز في العمل والرقي به لمستويات عالمية.
وقال الرائد الدكتور سعيد سالم الشامسي رئيس قسم السياسات بوزارة الداخلية إن التنسيق بين الوزارة مؤسسة زايد يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بشأن تبادل ونقل المعرفة والخبرات إلى كافة الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلاق مشروع لتطوير السياسات المؤسسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق 114 مشروعاً لطلبة جامعات تحاكي 6 أنواع من الابتكار
التالى راشد بن حميد: الفن رسالة سلام ووسيلة لنشر الثقافة