أخبار عاجلة
نجم الكويت: كنا نتمنى اللعب ضد صلاح ولكن -

سلطان بن محمد يدعو العاملين بشرطة الشارقة لمواصلة التميز

سلطان بن محمد يدعو العاملين بشرطة الشارقة لمواصلة التميز
سلطان بن محمد يدعو العاملين بشرطة الشارقة لمواصلة التميز

وإليكم تفاصيل الخبر سلطان بن محمد يدعو العاملين بشرطة الشارقة لمواصلة التميز

هنأ سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة القيادة العامة لشرطة الشارقة على ما حققته من إنجازات واستحقاقات ونيل إدارتها وأفرادها العديد من الجوائز ضمن فئات «جائزة وزير الداخلية للتميز» للعام 2018م.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بقيادات القيادة العامة لشرطة الشارقة وكبار ضباطها ومنتسبيها أمس في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم واللواء سيف الزري الشامسي القائد العام وكبار الضباط في القيادة العامة لشرطة الشارقة، ومنتسبو الأكاديمية.
ودعا سموه العاملين في القيادة العامة لشرطة الشارقة - خلال اللقاء - لمواصلة تميزهم وإنجازاتهم في مختلف المجالات وتحمل مسؤولياتهم في العمل، وأن تعكس سعادتهم بهذا الاستحقاق على تحقيق السعادة الفعلية لأفراد المجتمع والجمهور والمتعاملين، حيث إن الفوز بالجوائز يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقهم باعتبار أن العمل الشرطي يمس مختلف جوانب الحياة.
وتقدم سموه بالشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعم ورعاية الجائزة التي تعمل على تحفيز وتشجيع كل العاملين في الجهاز الشرطي الذي يقدم خدمات جليلة، مشيرا إلى تطلع القيادة العامة لشرطة الشارقة لمزيد من التعاون المثمر مع الوزارة لتقديم الخدمات المتميزة لأفراد الجمهور.
ووجه سمو ولي عهد الشارقة جميع العاملين في شرطة الشارقة لبذل المزيد من الجهود في جميع مجالات الاختصاص والإدارات المختلفة، لافتا إلى أن سعادته الحقيقية عندما تقدم الشرطة خدمات متكاملة وشاملة وملموسة حيث إن القيادة الرشيدة تدرك ردود الأفعال للناس عندما يستفيدون من هذه الخدمات والتي تمثل سعادة أكبر من الفوز بالجوائز والتتويج على المستويات الرسمية.
وأعرب عن سعادته بالإنجازات التي تحققها القيادة العامة لشرطة الشارقة، مشيرا إلى أن العاملين فيها على قدر عال من المسؤولية ويدركون حجم ما يجب تقديمه للمجتمع للمحافظة على أمنه وسلامته وتطلعاته إلى مجتمع آمن في كل مرافقه.
وتمنى سموه التوفيق للقيادة العامة لشرطة الشارقة، مؤكدا أن الإنجاز الكبير يكون فيما ينعكس من ردود أفعال وأحاديث أفراد المجتمع بإيجابية وسعادة عن دور الشرطة وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها المجتمع بكافة فئاته، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع الفائزين والعاملين في الأكاديمية.
واطلع سموه - خلال الزيارة - على التجهيزات المتكاملة لقاعة الاجتماعات الجديدة في أكاديمية العلوم الشرطية والتي تتضمن أحدث وسائل الاتصال التكنولوجية وتقدم خدمات كبيرة للعملية التعليمية والتدريبية.
كما اطلع على مبادرة «علم بالقلم» بالأكاديمية والتي تنظمها «مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي» بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وتساهم في تقديم خدمات التعليم للأيتام عبر توظيف الجهود المجتمعية لصالح إكمال التعليم لهذه الفئة بجانب الورش التدريبية والأكاديمية ورفع تحصيلهم الدراسي.
وتعرف سموه الى أهداف البرنامج والخدمات التي يقدمها للأيتام متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الإنسانية والخيرية.
من جهته قدم اللواء سيف الزري الشامسي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه الكبير واهتمام وتوجيهات سموه التي تمثل منهاجا للعمل وموجها له.
كما قدم الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على رعايته وتشريفه هذا اللقاء وحرص سموه على تكريم أصحاب الإنجازات والاحتفاء بهم مما يمثل تشجيعا لهم لمتابعة جهودهم المخلصة.
وقال «نحن بهذه الإنجازات خطونا خطوة مميزة ونعد ببذل مزيد من الجهود ومضاعفتها ممثلا في فريق العمل لدينا والشركاء من كل دوائر حكومة الشارقة وخارجها لتحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة والإمارة».
وهنأ القائد العام لشرطة الشارقة جميع الفائزين بالجوائز متعهدا بالمحافظة على هذا المستوى من الإنجازات والخدمات المميزة وتطويره إلى أفضل المخرجات حيث إن الدعم والمتابعة والاهتمام وجميع الإمكانيات متاحة ومتوفرة. (وام)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سلطان بن محمد يدعو العاملين بشرطة الشارقة لمواصلة التميز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق محمد بن راشد يتبادل التهاني مع حاكم رأس الخيمة بالشهر الفضيل
التالى «الإمارات للمحامين» و«أكاديمية القانون» تطلقان حزمة الدراسات القانونية