أخبار عاجلة
الطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 9 مناطق -
وظائف تقنية وهندسية وإدارية شاغرة في « STC» -
​جميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500 -

افتتاح أكبر مركز للسياحة الصحية في المنطقة

افتتاح أكبر مركز للسياحة الصحية في المنطقة
افتتاح أكبر مركز للسياحة الصحية في المنطقة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر افتتاح أكبر مركز للسياحة الصحية في المنطقة

سامي عبد الرؤوف (دبي)

افتتح معالي حميد القطامي، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي، المدير العام، أكبر وأشمل مركز للسياحة الصحية في المنطقة، وذلك بمستشفى الزهراء في دبي، باستثمارات تجاوزت 20 مليون درهم، ليكون أحد المرافق الطبية الجديدة، لتعزيز تحقيق استراتيجية السياحة العلاجية لإمارة دبي، الرامية إلى جذب 500 ألف سائح سنوياً بحلول 2020.

ويتضمن المركز، 3 مراكز متخصصة ومتنوعة، هي مركز للتجميل، والآخر متخصص في توفير باقات من الفحوص الشاملة للمقيمين والزوار في دبي، ومركز العلاج بالأكسجين تحت الضغط، وتقدم هذه المراكز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات، مثل خدمات التجميل الجلدية والجراحات التجميلية والعلاجات الجمالية غير الجراحية، والخدمات المتعلقة بالتغذية، وغيرها.

وتضم هذه المراكز الثلاثة، نحو 60 طبيباً من الأطباء والجراحين العالميين، بالإضافة إلى طاقم تمريضي وفني، وشهدت هذه المراكز إقبالاً، وقامت المستشفى بالتشغيل التجريبي خلال الفترة الماضية، حيث استقبل مركز التجميل 1400 شخصاً، فيما استقبل مركز العلاج بالأكسجين 1350 شخصاً.

حضر الافتتاح، الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء، والشيخ محمد بن فيصل القاسمي، عضو مجلس إدارة مستشفى الزهراء، ومعالي مريم الرومي، ومعالي الدكتور سعيد الكندي، والدكتورة ليلى المرزوقي، رئيس المجلس العالمي للسياحة الصحية، رئيس مجلس السياحة الصحية في دبي.

وقام القطامي والضيوف المشاركون، بجولة داخل المراكز الثلاثة، وتعرفوا إلى الخدمات المقدمة والتقنيات الحديثة المتوافرة فيها، ويضم مركز الزهراء للتجميل مكتباً مخصصاً لمتابعة وإدارة شؤون المرضى الدوليين، يعمل به منسق خاص يشرف على استقبال المرضى في المطار، وإدارة كل ما يحتاجه الضيوف القادمون من أنحاء العالم كافة.

وأكد القطامي، في تصريحات صحافية على هامش الافتتاح، أهمية الدور الرئيس للقطاع الصحي الخاص في تنشيط السياحة العلاجية، والمساهمة في جعل إمارة دبي مركزاً عالمياً لهذا النوع المهم من السياحة، مشيراً إلى حرص هيئة الصحة بدبي على تمكين منشآت القطاع الصحي الخاص من النمو والانتشار، على أسس من الضوابط والمحفزات.

وقال الدكتور الشيخ فيصل بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء، في كلمته خلال افتتاح المركز: «نرغب في تقديم تجارب رعاية صحية غير مسبوقة لمراجعينا في دبي، انطلاقاً من إيماننا بأنه لا يمكن فصل الجمال الداخلي عن الخارجي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح أكبر مركز للسياحة الصحية في المنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق إعلان أسماء الفائزين بجائزة «تريم وعبدالله عمران» الصحفية
التالى شمسة بنت حمدان تشهد تخريج 144 من طالبات «التقنية» في الظفرة