أخبار عاجلة
نجاح «نسر الصعيد» يعبر الحدود المصرية -

شمسة بنت حمدان تشهد تخريج 144 من طالبات «التقنية» في الظفرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر شمسة بنت حمدان تشهد تخريج 144 من طالبات «التقنية» في الظفرة

الظفرة (وام)

شهدت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حفل تخريج طالبات كليات التقنية العليا في الظفرة دفعة عام 2017 والبالغ عددهن 144 خريجة.

حضرت الحفل، خلود المعلا، نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للشؤون الإدارية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، وأمهات الطالبات.

وأكدت خلود المعلا، في كلمتها خلال الحفل، تميز احتفال التخريج هذا العام بتزامنه مع «عام زايد» القائد المؤسس الذي بنى وطن الإنجاز والريادة من فكر آمن بالإنسان وبقدرته على تحقيق المعجزات، فكان التعليم أولوية، وبفرص متساوية للشباب والفتيات، لتنطلق مسيرة البناء التي تواصلها اليوم بكل ثقة واقتدار قيادتنا الحكيمة التي نفخر بها دوماً، ونتقدم إليها بأسمى آيات الشكر والعرفان لدعمها الدائم للعلم والتعليم.

وأشارت إلى المسؤولية الوطنية التي تتحملها كليات التقنية العليا كأكبر مؤسسة للتعليم العالي في تخريج الكفاءات النوعية، والتي جعلتها تنطلق في وضع استراتيجيتها الجديدة «الجيل الثاني» 2017 -‏‏‏ 2021 لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة، وإعداد الطلبة بكفاءات مهنية ومهارات وظيفية لوظائف لم توجد بعد، فحققت من خلال نموذج «التعليم الهجين» الربط بين الدراسة الأكاديمية والشهادات الاحترافية العالمية والمهارات الوظيفية، لتصل إلى الهدف المنشود، وهو تحقيق نسبة توظيف 100 في المائة للخريجين بحلول عام 2021. وأعلنت المعلا باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا، تخريج 144 طالبة من كليات التقنية العليا للطالبات في الظفرة، وهن جزء من خريجي وخريجات دفعة العام 2017 البالغ عددهن 5978 خريجة، حيث أكملت الخريجات دراستهن بنجاح، وحصلن على شهادات التخرج بكل جدارة واستحقاق. وألقت شمسة مبارك المنصوري، كلمة الخريجات، والتي تقدمت فيها بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى قيادة الدولة الرشيدة، مؤكدة أنهن كخريجات فخورات بتخرجهن وتسلحهن بالعلم المقترن بالتطبيق العملي، ليكن مستعدات للعمل وخدمة وطنهن. وفي الختام، قامت سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، بتكريم الخريجات، وتسليمهن شهادات التخرج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شمسة بنت حمدان تشهد تخريج 144 من طالبات «التقنية» في الظفرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق خطبة الجمعة تؤكد فضل القرآن وتلاوته
التالى الأسماك الزيتية مفيدة لصحة القلب