أخبار عاجلة

«موارد أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات

«موارد أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات
«موارد أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات

اليكم تفاصيل هذا الخبر «موارد أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات وهي مؤسسة وطنية مستقلة تعمل بالشراكة مع القطاعين العام والخاص، لترسيخ المسؤولية المجتمعية، ورفع كفاءات الشباب، بهدف تعزيز أطر التنسيق المشترك بين الجهتين والعمل على إيجاد فرص عمل للمواطنين في القطاع الخاص.

وقعت المذكرة شريفة سعيد الجابري، مدير عام هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة، وميثاء حمد الحبسي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات.

وتركز المذكرة بصورة رئيسة حول بناء شراكة نوعية بين الطرفين لتقديم الدعم والمساهمة في إيجاد فرص عمل لتوظيف المواطنين في القطاع الخاص في المجالات المتنوعة، ومبادرات النفع الاجتماعي والشباب والمشاريع الاجتماعية.

كما اتفق الطرفان على التعاون وتبادل الخبرات بالمواضيع ذات الصلة بالمذكرة وفق القوانين والأنظمة المطبقة في الإمارة، للمساهمة في تشجيع جهات القطاع الخاص لتوفير الفرص الوظيفية، وتوظيف الباحثين عن عمل بنظام العمل عن بعد، والعمل الجزئي، من خلال توفير الأنظمة الإلكترونية اللازمة.

وأكد علي راشد قناص الكتبي رئيس هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي بالإنابة، أهمية هذه الاتفاقية مع مؤسسة الإمارات لرفد المبادرات التي تسهم بإيجاد فرص عمل للمواطنين بالقطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي، والتنسيق الدائم مع الشركاء في هذا الجانب من أجل وضع الخطط والاستراتيجيات والمشاريع.

وأشارت شريفة سعيد الجابري إلى أن الهيئة تولي اهتماماً خاصاً بتعزيز آليات تشجيع المواطنين للعمل في القطاعين العام والخاص، انطلاقاً من رؤية الإمارة الهادفة إلى تمكين الكوادر البشرية المواطنة، وتسلحهم بالمعرفة والإبداع لبناء اقتصاد تنافسي قوي وسوق عمل جاذب للكفاءات.

من جانبها، أوضحت ميثاء حمد الحبسي أنه ومن خلال «برنامج دوامي» سيتم العمل على دعم الجهود الوطنية والخطط الاقتصادية الطموحة في البلاد لبناء جيل واعد متعلم يساهم في خدمة الوطن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «موارد أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق «راعي الشلات».. 5 مشتركين في دائرة الخطر
التالى حامد بن زايد: «أديا» واصل مسيرة التطور ومراجـعة البنية التنظيمية والعمليات خلال 2017