أخبار عاجلة
مصادر تكشف أسباب وفاة حفيد علي عبدالله صالح -

الطقس المتوقع على الدولة من اليوم إلى الأحد

الطقس المتوقع على الدولة من اليوم إلى الأحد
الطقس المتوقع على الدولة من اليوم إلى الأحد

اليكم تفاصيل هذا الخبر الطقس المتوقع على الدولة من اليوم إلى الأحد

توقع " المركز الوطني للأرصاد" أن تشهد البلاد اليوم " الأربعاء " طقسا صحوا و مغبرا أحيانا وتظهر بعض السحب على المناطق الجبلية الشرقية قد تكون ركامية بعد الظهر مع ارتفاع في درجات الحرارة .

والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية و تتراوح سرعتها من 15 إلى 35 كم / س تتحول تدريجيا إلى شمالية غربية و قد تصل إلى 45 كم/ س مع آخر الليل خاصة على البحر و يكون البحر متوسط الموج يضطرب تدريجيا مع آخر الليل في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

و تشهد الدولة يوم غد " الخميس " طقسا مغبرا و غائما جزئيا أحيانا، وتزداد كميات السحب على المناطق الشرقية تكون ركامية ظهرا وقد يصاحبها سقوط بعض الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة غربا والرياح شمالية غربية سرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س أحيانا، مثيرة للغبار والأتربة والبحر يكون مضطربا في الخليج العربي ومتوسطا يضطرب أحيانا في بحر عمان.

و يكون الطقس يوم الجمعة مغبرا و غائما جزئيا أحيانا، مع انخفاض في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س والبحر يكون مضطربا صباحا يصبح متوسطا ظهرا في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

و يسود الإمارات يوم السبت المقبل طقس صحو إلى غائم جزئي و مغبر أحيانا على بعض المناطق وتميل درجات الحرارة للارتفاع و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم / س أحيانا أما البحر فيكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

في حين تشهد الدولة يوم الأحد المقبل طقسا مغبرا بوجه عام غائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق خاصة شرقا والرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 20 و30 تصل إلى 40 كم / س أحيانا تكون مثيرة للغبار و الأتربة على المناطق المكشوفة والبحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الطقس المتوقع على الدولة من اليوم إلى الأحد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق منح جمال السويدي جائزة «العام الأكاديمي»
التالى جمال سند السويدي يزور مدينة الشيخ خليفة الطبية