أخبار عاجلة
نيمار يكشف سر "دموع الفرح" ويهاجم منتقديه -

200 ألف فلسطيني يزحفون إلى «الأقصى».. وشهيد في غزة

200 ألف فلسطيني يزحفون إلى «الأقصى».. وشهيد في غزة
200 ألف فلسطيني يزحفون إلى «الأقصى».. وشهيد في غزة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 200 ألف فلسطيني يزحفون إلى «الأقصى».. وشهيد في غزة

تمكن أكثر من 200 ألف مصلٍّ فلسطيني من أداء صلاة الجمعة الثانية، من شهر رمضان في المسجد الأقصى، رغم القيود الإسرائيلية التي حالت دون تمكن آلاف المصلين من أداء الصلاة في المسجد.

ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي المصلين الفلسطينيين الذكور، دون سن 40 عاماً من سكان الضفة الغربية، وجميع سكان قطاع غزة، من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد.

وشددت قوات الاحتلال الإسرائيلي قيودها على الحواجز العسكرية، على مداخل القدس، لمنع الشبان من اختراق الحواجز للوصول إلى المدينة.

وحيا الشيخ يوسف أبوسنينة، خطيب الأقصى، في خطبة الجمعة، جموع المصلين الذين تحدوا الحواجز والقيود الإسرائيلية، للوصول إلى المسجد لأداء الصلاة، ودان الإجراءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وعمليات القتل للفلسطينيين والتصعيد الاستيطاني.

وشهدت غزة، أمس، فعاليات الجمعة التاسعة من فعاليات مسيرة العودة الكبرى، تحت مسمى «مستمرون رغم الحصار»، حيث استشهد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في المسيرة، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء منذ 30 مارس الماضي إلى 114 شهيداً بينهم تسعة أطفال.

كما أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 200 ألف فلسطيني يزحفون إلى «الأقصى».. وشهيد في غزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق بربادوس تعفي مواطني الدولة من تأشيرة دخول أراضيها
التالى «تنمية المجتمع» تنظم فعاليات في «يوم اليتيم»