أخبار عاجلة
معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) -
وصفات طبيعية فعّالة لمعالجة قرحة المعدة -

«بريد الإمارات» توزع وجبات «كسر الصيام»

«بريد الإمارات» توزع وجبات «كسر الصيام»
«بريد الإمارات» توزع وجبات «كسر الصيام»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «بريد الإمارات» توزع وجبات «كسر الصيام»

وزعت مجموعة بريد الإمارات وجبات «كسر الصيام» ضمن مبادرة «بريد الخير»، التي تستهدف سائقي المركبات، وتقديم وجبة خفيفة لهم مع التمر والماء لكسر الصيام خلال وقت الإفطار، بالتعاون مع شرطة دبي، ومجموعة 32 التطوعية في إمارة دبي.

وأعرب المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات، عبيد محمد القطامي، عن شكره وتقديره لجميع المتطوعين المشاركين في فعالية كسر الصيام، وخص بالشكر القيادة العامة لشرطة دبي، ومجموعة ٣٢ التطوعية، والفرق التطوعية من الموظفين المشاركين في مبادرة «بريد الخير».

وأضاف القطامي: «تعكس مبادرة (بريد الخير) في (عام زايد) القيم التي قام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بغرسها فينا للمساهمة الإيجابية، وتشجيع روح التعاون بين أفراد المجتمع، كما أنها تؤكد دعم ورعاية القيادة الحكيمة لفعاليات المسؤولية المجتمعية، وتشجيعاً للفرق التطوعية على المشاركة، متمثلةً بتنظيم فعالية كسر الصيام، للمساعدة على تجنب الحوادث التي تحدث قرب موعد الإفطار، وذلك بسبب السرعة الزائدة لبعض السائقين».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «بريد الإمارات» توزع وجبات «كسر الصيام» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق حمدان بن زايد: الإمارات الدرع الواقي للاجئين والسند القوي لصون كرامتهم
التالى الإمارات تفوز باستضافة اجتماعات عمومية منظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد