الأميرة يوجيني تريد أن تكون ممثلة كوميدية

الأميرة يوجيني تريد أن تكون ممثلة كوميدية
الأميرة يوجيني تريد أن تكون ممثلة كوميدية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأميرة يوجيني تريد أن تكون ممثلة كوميدية

أسعدت الأميرة البريطانية، يوجيني، معجبيها من خلال حسابها على «إنستغرام»، بعد أن نشرت صوراً وتعليقات بخصوص الزفاف الملكي الأخير. كما شاركت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، صوراً التقطت لها في قصر باكنغهام، الأسبوع الماضي، على حسابها الشخصي. وتظهر يوجيني، 28 عاماً، واثقة أمام مجموعة من المؤيدين الذين راحوا يبتسمون تارة ويضحكون أخرى، اثناء حفل تسليم جوائز دوق أدنبره.

وبصدد رد الفعل الإيجابي، قالت الأميرة مازحة، «في المستقبل، يبدو أنه يمكنني أن أكون فنانة كوميدية»، وقد لقي التعليق إعجاباً وتأييداً كبيرين من قبل متابعي يوجيني، الذين يبلغ عددهم 138 ألفاً، حيث علق العشرات منهم على حس الفكاهة الذي تمتلكه الأميرة الشابة، وعلق آخرون على جمال فستانها المزين بالأزهار، وقالت إحداهم إنها تبدو «مذهلة».

وانضم إلى يوجيني، التي ستعقد قرانها مع خطيبها جاك بروكسبانك في أكتوبر، ابن عمها الأمير وليام في الحدث الذي احتفل بجائزة دوق أدنبره الذهبية. وذلك لتكريم أعمال 3000 شاب من جميع أنحاء المملكة المتحدة ممن حصلوا على جوائز في سلسلة خاصة من العروض التي عقدت طوال اليوم. واستضاف حفل الاستقبال الأمير إدوارد، راعي الجوائز، بعد تقاعد الأمير فيليب رسمياً من الواجبات العامة، في الخريف الماضي.

وقد ارتدت الأميرة فستاناً مزيناً بالأزهار بقيمة 350 جنيهاً استرلينياً؛ وأصبحت واحدة من أعضاء العائلة المالكة القليلين الذين سجلوا حضوراً لافتاً على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما انضمت إلى «إنستغرام» في مارس. وقد نشرت تحديثات منتظمة في الأشهر التي تلت ذلك، حيث تبنت متابعة ملتزمة في مشاركاتها الصريحة والبسيطة. وذكر أن والدتها، سارة فيرغسون، حاضرة أيضاً على «إنستغرام».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأميرة يوجيني تريد أن تكون ممثلة كوميدية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق الشرطة تلاحق زوجة حقوقي صيني معتقل بعد لقائها ميركل
التالى الطاير يكرم سائق أجرة