عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية فرنسا في باريس

عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية فرنسا في باريس
عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية فرنسا في باريس

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية فرنسا في باريس

باريس ( وام)

 التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي جان إيف لودريان وزير الخارجية الفرنسي وذلك في إطار الزيارة الرسمية إلى يقوم بها سموه إلى فرنسا.

وتم خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وفرنسا وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات ومنها الثقافية والتعليمية بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما الأوضاع في اليمن وليبيا.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بعقد مؤتمر باريس الأخير حول ليبيا وجهود فرنسا في هذا الصدد.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع جمهورية فرنسا وذلك انطلاقا من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين.

وأشار سموه إلى أهمية هذه الزيارة ودورها في تطوير وتوثيق العلاقات بين البلدين الصديقين.

من جانبه رحب معالي جان إيف لودريان بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى فرنسا، مؤكدا حرص بلاده على توطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وتعزيزها وتنميتها في شتى المجالات.

وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي ودورها الهام في دعم جهود المجتمع الدولي لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية فرنسا في باريس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق بالفيديو ..شرطة أبوظبي توقف سائق حافلة مدرسية كاد أن يدهس طفلاً ومشرفة
التالى «تنمية المجتمع» تنظم فعاليات في «يوم اليتيم»