أخبار عاجلة
ديشامب: حققنا المطلوب أمام بيرو -
فرنسا تتأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزها على بيرو -
تقدم كبير بعملية "قطع رأس الأفعى" في صعدة -

خليفة بن طحنون: نهج زايد الإنساني عزز مكانة الإمارات بين دول العالم

خليفة بن طحنون: نهج زايد الإنساني عزز مكانة الإمارات بين دول العالم
خليفة بن طحنون: نهج زايد الإنساني عزز مكانة الإمارات بين دول العالم

-

أكد مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، أن النهج الإنساني الذي اتبعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج وإعانة المنكوب، عزّز مكانة دولة الإمارات كعاصمة مستدامة لعمل الخير، وجعلها تحصد احترام الأمم والشعوب وتقديرها في كل بقاع الأرض. وأضاف الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان - في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام - أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، استطاع أن يحول فكرة العمل الإنساني من مجرد مبادرات فريدة إلى سلوكٍ دائمٍ مستدام يشكّل علامةً فارقةً للدولة في المحافل الدولية كافة.

وأشار إلى أن العمل الخيري أو الجود الذي عرف به الشيخ زايد لم يقتصر على الإمارات، وإنما امتد إلى خارج حدودها في جميع أنحاء العالم، وكان له دوراً كبيراً في مساعدة مئات الملايين من البشر وتخفيف معاناة شعوب العالم أجمع.

وأوضح الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان أن ما يميز إنجازات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أنها كانت مستدامة، وأصبحت قيماً أصيلةً في السلوك الحكومي والشعبي في دولة الإمارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خليفة بن طحنون: نهج زايد الإنساني عزز مكانة الإمارات بين دول العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق بلدية أم القيوين تكثف استعدادها لاستقبال عيد الفطر
التالى حملات توعية بطرق جني الرطب