«الهلال الأحمر» يطلق مشروع «إفطار صائم» للنازحين في عدن

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الهلال الأحمر» يطلق مشروع «إفطار صائم» للنازحين في عدن

أطلق الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية المعلا بمحافظة عدن مشروع «إفطار صائم» للنازحين من ثلاث محافظات وذلك ضمن مشروعات «عام زايد». وقال طيب الشامسي نائب مدير فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن إنه  تم تنظيم مأدبة إفطار جماعي شملت النازحين من المخا والوازعية في تعز إضافة إلى النازحين من محافظتي الحديدة وحجة.. مؤكدا استمرار الهلال الأحمر في تقديم وجبات «إفطار صائم» للنازحين والمواطنين في عموم مديريات عدن. من جهته قال العميد محمود محمد صالح نائب مدير عام مستشفى باصهيب الأسبق إن مأدبة إفطار صائم التي قدمها الهلال الأحمر الإماراتي وشملت أكثر من 420 وجبة إفطار تعد أول مشروع إفطار يقام للنازحين في مديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن منذ بداية شهر رمضان المبارك.. معبرا عن شكره لدولة الإمارات لتقديمها مختلف المساعدات للنازحين والمواطنين في عدن مما خفف عنهم المعاناة التي يتكبدونها جراء الحرب والنزوح.

 من ناحيتهم عبر جموع النازحين المستفيدين من مشروع إفطار صائم عن امتنانهم وشكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا على ما يقدمونه من دعم ومساعدة للنازحين ولعموم المواطنين اليمنيين في مختلف محافظات الجمهورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الهلال الأحمر» يطلق مشروع «إفطار صائم» للنازحين في عدن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم
التالى خدمات العلاج الطبيعي للأطفال في «المشرف» و«الطوية»