تكريم فريق الإبداع والابتكار بشرطة الشارقة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تكريم فريق الإبداع والابتكار بشرطة الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

كرم العميد علي سيف النداس مدير مديرية المناطق الخارجية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، فريق الإبداع والابتكار بالقيادة الحاصل على المركز الثاني لجائزة سمو وزير الداخلية - مرحلة القائد العام، وثاني أفضل فريق عمل على مستوى القيادة.

وتأهلت القيادة العامة لشرطة الشارقة، لتكون أفضل جهة في تطبيق المقترحات على مستوى وزارة الداخلية، وهم: المقدم الدكتور سامح الحليان رئيس قسم الجودة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والملازم خالد سليمان الحمودي ضابط إداري بمركز شرطة الغرب الشامل، والمساعد أول الدكتور سلطان العضب من مركز شرطة دبا الحصن الشامل، والمساعد أول أحمد عبدالله النقبي مدرب ابتكار بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، والمساعد أول شيخة النقبي من إدارة الشرطة بالمنطقة الشرقية.

وأشار النداس إلى أن تأسيس الفريق جاء في عام 2014 تحت اسم فريق المقترحات، وتم تغيير مسماه من قبل اللواء سيف الزري قائد عام شرطة الشارقة إلى «فريق الإبداع والابتكار»، انسجاماً مع توجه قيادات دولتنا الرشيدة نحو الابتكار في جميع ضروب العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تكريم فريق الإبداع والابتكار بشرطة الشارقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق مستشفى خليفة بأم القيوين يستقبل 400 مولود في 5 أشهر
التالى تكريم الحذيفي شخصية العام الإسلامية اليوم بندوة الثقافة والعلوم بدبي