أخبار عاجلة

وفاة شاب إماراتي نتيجة اصطدام مركبته بشاحنة متوقفة على الطريق

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر وفاة شاب إماراتي نتيجة اصطدام مركبته بشاحنة متوقفة على الطريق

توفي سائق مركبة اماراتي في مطلع العشرينات من عمره اثر حادث مروع نتيجة اصطدامه بشاحنة توقفت على الجانب الأيسر من الطريق جراء الضباب وعدم وضوح الرؤية وفق مدير مركز شرطة الراشدية العميد سعيد حمد بن سليمان الذي أفاد بورود بلاغ اصطدام بين 4 مركبات للمركز تبين أنه وقع بين 3 مركبات وشاحنة نتيجة توقف سائق الشاحنة على الجانب الأيسر من الطريق .

ولدى التحقيق مع صاحب الشاحنة أوضح أن عطلا وقع في الشاحنة أجبره على التوقف في الجانب الأيسر إلا أنه بعد وقوع الحادث ولدى فحص الشاحنة من قبل الفنيين تبين أن المركبة ليس بها عطل مما تناقض مع أقوال السائق ليتم تحويله للنيابة.

و حذر العميد سعيد بن سليمان من التهاون بشروط القيادة الأمنة مؤكدا عدم الوقوف على جانب الطريق الا عند الضرورة القصوى وبعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة .

وكشفت إحصائيات مركز شرطة الراشدية في دبي عن تسجيل 14 حالة وفاة ناتجة عن الحوادث المرورية منذ بداية العام الجاري ولغاية 11يونيو الجاري منها 4 في طرق داخلية و10 في المناطق الخارجية كما سجل المركز 140 بلاغ حادث وأصدر 13230 تقرير حادث مروري في الفترة نفسها وأظهرت المعطيات انخفاض في عدد الوفيات الناتجة عن حوادث السير بنسبة 19.4% في العام 2017 عن العام 2016.

وقال مدير مركز شرطة الراشدية العميد سعيد حمد بن سليمان أن انخفاض عدد الوفيات الناتجة عن حوادث الدهس يعود لتطبيق المركز برنامج" تقليل الحوادث" على شارع الإمارات ومحمد بن زايد والذي ما يزال مستمرا إلى الآن

وسجل المركز 29 قضية في العام 2017 الماضي أسفرت عن 35 وفاة، ناتجة عن 5 حوادث دهس، وحادث تدهور، و22 حادث اصطدام، وحادث صدم حاجز ،في حين سجل في العام 2016 نتج عنها 36 وفاة نتيجة 39 قضية تضمنت 6 حوادث دهس و2 تدهور، و26 اصطدام، و2 صدم. في المقابل سجل المركز في العام الأسبق 415 حادث سير تضمنت 48 حادث دهس و11 حادث تدهور و308 حادث اصطدام و48 حادث اصطدام بجسم صلب مقابل 438 بلاغ حادث في 2016 تتضمن 44 دهس، و22تدهور، و263 اصطدام، و109صدم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفاة شاب إماراتي نتيجة اصطدام مركبته بشاحنة متوقفة على الطريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق الشرقي ومحمد بن حمد يتقبلان تهاني الزيودي وجموع المهنئين بالعيد
التالى النعيمي وعمار بن حميد يتقبلان التهاني من جموع المهنئين بعيد الفطر