أخبار عاجلة
بريطانيا على خطى فرنسا.. في حظر الهواتف بالمدارس -
مكافأة لطفل .. تذكرة قطار مجانية لـ25 عاما -
أيام سوداء تتربص باللاجئين في أوروبا -

محمد بن سلمان مستقبل السعودية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد بن سلمان مستقبل السعودية

على مدى عام، تغيرت المملكة العربية السعودية، الشقيقة الكبرى، كما لم يحدث طوال العقود الماضية. فحجم وعمق ما تحقق من إنجازات على مختلف الصعد منذ تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولاية العهد في المملكة.. استثنائي بكل المقاييس.

فقد استطاع الأمير الشاب بجسارة مشهودة، وباستفادة مباشرة من حكمة والده الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن يحدث تحولات إيجابية لفتت أنظار دول المنطقة والعالم، وزادت من قوة انطلاق السعودية كدولة راسخة ومجتمع مفعم بالحيوية، نحو المستقبل، بثقة كبيرة. وهو ما استقبله العالم أجمع، بترحاب كبير وتقدير واضح، لرؤية محمد بن سلمان التي تسابق الزمن لتحقيق تطلعات وأحلام الشعب السعودي الشقيق في غد أكثر إشراقاً.

ويمثل ذلك أهمية قصوى للشعوب في منطقة الخليج العربي، والعالمين العربي والإسلامي، حيث يعتبر الجميع المملكة، مركز ثقل أساسي ونموذجاً وقدوة وقاعدة مهمة للاستقرار والرخاء، وضمانة لا غنى عنها للأمن.

لقد كان بحق عاماً حافلاً بالإنجازات الحقيقية والتحولات الإيجابية، على الصعيد الداخلي في السعودية، وعلى صعيد العلاقات بين الإمارات والمملكة التي تشهد تحت القيادة الحكيمة في البلدين «أزهى عصورها وأجمل تجلياتها»، كما قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

الاتحاد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد بن سلمان مستقبل السعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق المنصوري يفتتح قاعة «الديلي بريف» بمركز القصيص
التالى «ديوا» تحث على استخدام الأجهزة خارج ساعات الذروة