أخبار عاجلة
رسميا : أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا -

سكيك

سكيك
سكيك

اليكم تفاصيل هذا الخبر سكيك

تدافع

انتقد قراء قيام بعض المنافذ الاستهلاكية والمراكز التجارية بالإعلان عن خصومات لفترات قصيرة مثل 12 ساعة أو ست ساعات، مشيرين إلى أن هذه الطريقة تتسبب في ازدحام وتدافع كبيرين في تلك المتاجر، ما يعطي صورة غير حضارية عن المستهلكين.

فواتير

تساءل العديد من القراء عن السبب في ارتفاع فاتورة الكهرباء، خلال الصيف في الشقق التي يكون التكييف فيها مركزياً وعلى حساب المالك، مشيرين إلى أن الاستهلاك نفسه لكن الفواتير ترتفع قيمتها.

مشاة

يواجه المشاة الذين يستخدمون الشوارع المحيطة بجسر ناشيونال في الشارقة، صعوبة في التنقل حيث لا توجد إشارة مخصصة لهم، ولا جسر أو نفق، فيما أقرب جسر يتطلب المسير نحو كيلومتر للعبور إلى الجهة المقابلة.

بطاقة

أرسل بنك الإمارات دبي الوطني رسالة إلى أحد متعامليه، مفادها أنه سيتم رفع قيمة البطاقة الائتمانية الخاصة به، مع خيار إلغاء الزيادة برسالة نصية منه، ورغم إرسال المتعامل رسالة نصية بالإلغاء، إلا أنه فوجئ برفع قيمة البطاقة.

مخالفة

طالب سائقون بتفعيل خاصية إرسال رسالة نصية في حال تسجيل أحدهم مخالفة مرورية، مشيرين إلى أنهم يفاجؤون أحياناً بوجود مخالفات عند تجديد الترخيص، ولا يكون بحوزتهم المبلغ المطلوب.

صالون

فوجئ مترددون على صالون تصفيف شعر رجالي في منطقة الخالدية بأبوظبي، بمضاعفة أسعار خدماته بدعوى ضريبة «القيمة المضافة»، بعد ما يزيد على نصف العام من بدء تطبيقها، وبسؤال العاملين في الصالون عن الأسباب أكدوا أن صاحب الصالون قرر مضاعفة الأسعار لتوازي زيادة أسعار الخامات التي يشتريها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

[email protected]

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكيك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق السعودية تحذر من التعامل مع "الإصلاح" الكويتية الممول الرئيسي للإخوان
التالى "أخبار الساعة": الإمارات والصين.. تعاون مشترك تعززه العلاقات التاريخية