أخبار عاجلة

«دفاع مدني عجمان» يستجيب لمواطنة علق خاتم بإصبعها

«دفاع مدني عجمان» يستجيب لمواطنة علق خاتم بإصبعها
«دفاع مدني عجمان» يستجيب لمواطنة علق خاتم بإصبعها

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دفاع مدني عجمان» يستجيب لمواطنة علق خاتم بإصبعها

نجحت فرقة الإنقاذ والتدخل السريع في الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، في تحرير خاتم علق بإصبع امرأة مواطنة، ونتجت عنه الإصابة بانتفاخ الإصبع، ما أدى إلى احتباس الدم بعد محاولات عدة لنزعه.

وأوضح نائب مدير إدارة المراكز في «دفاع مدني» عجمان، المقدم رائد عبيد الزعابي، أن بلاغاً ورد إلى منصة «الدفاع المدني» من قسم الطوارئ في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد، عند الساعة الثامنة، مساء أول من أمس، يفيد بانحشار خاتم في إصبع امرأة، وأدى إلى احتباس الدم واحتمال مضاعفة الإصابة وتعرض حياتها للخطر، فتحركت فرقة الإنقاذ والتدخل والسريع من «الدفاع المدني» إلى الموقع، وتمكنت بمهنية وحرفية من إنقاذها وقص الخاتم، وتحرير الإصبع خلال فترة قصيرة من الزمن باستخدام معدات خاصة.

وأكد الزعابي أن «الدفاع المدني» تستجيب ويلبي النداء لكل الحالات الإنسانية في أي وقت، مشيراً إلى أن «الدفاع المدني» تولي مثل هذه الحالات أهمية خاصة، حيث تؤكد مثل هذه الاستغاثات من المواطنين والمقيمين ثقة كبيرة من أفراد المجتمع بالخدمات التي تقدمها «الدفاع المدني»، داعياً الجميع إلى المبادرة وعدم التردد في التواصل مع «الدفاع المدني» عند كل طارئ.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دفاع مدني عجمان» يستجيب لمواطنة علق خاتم بإصبعها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق ترامب يلعب الجولف في منتجعه في اسكتلندا بأموال الحكومة الأميركية
التالى فتاة تدفع حياتها مقابل ممارسة أعمال لا أخلاقية