أخبار عاجلة
كيري: ترامب استسلم لدهاء بوتين -
إنتر ميلان يبدأ خطوات تحصين عقد نجمه -
المصرف الخليجي التجاري يدرب طللاب الجامعات -

البلوشي يتجاوز «الإعاقة» بالتميز في العمل

البلوشي يتجاوز «الإعاقة» بالتميز في العمل
البلوشي يتجاوز «الإعاقة» بالتميز في العمل

وإليكم تفاصيل الخبر البلوشي يتجاوز «الإعاقة» بالتميز في العمل

أبوظبي: «الخليج»

تحدى عبد الواحد محمد أحمد البلوشي من مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي، إعاقته الجسدية، وتغلب على الظروف الصعبة والتحديات التي اعترضت طريقه نحو النجاح والتميز، بدءاً بمشواره في التحصيل العلمي، حتى حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، وما زال لديه مزيد من الآمال والطموحات لاستكمال دراساته العليا لنيل الدكتوراه.
ولم تتوقف طموحاته عند التحصيل العلمي، فقد تميز في عمله، وتوج بحزمة من الجوائز ونال شهادات التقدير والتكريم، فقد تدرج بسلم الوظائف ليصبح مديراً لفرع الشؤون الإعلامية، عن جدارة واستحقاق، ليكون قدوة لكل من يبحث عن التميز والنجاح وتحدي الصعوبات مهما كان حجمها.
ويلقى البلوشي كل التقدير والاحترام ومحبة زملائه، وهو متزوج وله طفلة واحدة تبلغ ثلاث سنوات، ويتصف بالصفات الحميدة والخلق الرفيع وحسن التعامل مع الآخرين.
ويروي قصته قائلاً إنه أصيب بإعاقة حركية منذ ولادته، ولكن لم تثنه عن تحقيق طموحاته، وتحدي الصعوبات والتحديات، بشجاعة وإصرار على الرغم من ظروفه الصحية، وكانت نقطة انطلاقته نحو النجاح والتميز في الدراسة وفي مسيرته المهنية، حتى أصبح يمارس حياته بشكل طبيعي، ويستخدم «عكازين» ليتمكن من الحركة بهما، والاعتماد على الذات في ممارسة العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البلوشي يتجاوز «الإعاقة» بالتميز في العمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق أكاديمي صيني: مزايا تكاملية بين الإمارات والصين في جميع المجالات
التالى عبدالله بن زايد: تنمية التعاون بين الإمارات و«كارناتاكا» الهندية