أخبار عاجلة

بحث آليات بدء تأسيس أعمال البرلمان العربي للطفل

بحث آليات بدء تأسيس أعمال البرلمان العربي للطفل
بحث آليات بدء تأسيس أعمال البرلمان العربي للطفل

وإليكم تفاصيل الخبر بحث آليات بدء تأسيس أعمال البرلمان العربي للطفل

الشارقة: «الخليج»

بحث أيمن عثمان باروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السفيرة إيناس سيد مكاوي مديرة إدارة المرأة والأسرة والطفولة في الأمانة العامة بجامعة الدول العربية، وذلك لتضافر الجهود المشتركة للتحضير لآليات عمل البرلمان وتأسيسه.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بعد أن أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة القرار رقم (21) لسنة 2018، والذي يقضي بإعارة أيمن عثمان باروت البارودي مستشار الشؤون البرلمانية في المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة إلى البرلمان العربي للطفل وتعيينه من قبل جامعة الدول العربية أميناً عاماً للبرلمان العربي للطفل.
ورحب باروت بالسفيرة إيناس سيد مكاوي مديرة إدارة المرأة والأسرة والطفولة في الأمانة العامة بجامعة الدول العربية، مؤكداً أهمية تعزيز العمل المشترك وتواصله في ظل انتهاء أعمال لجنة الشارقة، لاستضافة مقر البرلمان العربي للطفل بعد استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمقر البرلمان بمدينة الشارقة والجهود التي بذلتها إدارة المرأة والأسرة والطفولة في تدعيم تلك الجهود.
وأكد تكامل الخطى وتسارعها لتحقيق رغبة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في افتتاح مقر البرلمان وإنجاز كافة الخطوات اللازمة لتأسيسه.
وتقدمت السفيرة إيناس مكاوي بجزيل التقدير والعرفان، لراعي هذا المنبر الديمقراطي لأطفال العرب البرلمان العربي للطفل، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، مشيرة إلى أن سموه يُعنى بقضايا التنمية ومنها تنمية الطفولة والنهوض بها في المنطقة العربية وباركت لسموه هذه الاستضافة وهنأت مكاوي، الباروت لتوليه منصب الأمين عام للبرلمان العربي للطفل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بحث آليات بدء تأسيس أعمال البرلمان العربي للطفل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق الأمم المتحدة تعتمد تقرير الإمارات حول حالة حقوق الإنسان في الدولة
التالى محمد بن زايد يهنئ ناصر الصباح بنجاح الجراحة