أخبار عاجلة
الرئيس الفرنسي يكرّم أبطال العالم في الإليزيه -
"إمدادات ليبيا" تعيد أسعار النفط للهبوط مجددًا -

الشارقة مدينة صحية متكاملة على مستوى المنطقة

الشارقة مدينة صحية متكاملة على مستوى المنطقة
الشارقة مدينة صحية متكاملة على مستوى المنطقة

وإليكم تفاصيل الخبر الشارقة مدينة صحية متكاملة على مستوى المنطقة

الشارقة: «الخليج»

أكدت ورشة العمل الخاصة بالتوسع ببرنامج المدينة الصحية بالشارقة، أهمية الدعم المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للقطاع الصحي الذي يضعه سموه أولوية في برامج عمل الإمارة وفق مرتكزات بناء الإنسان، مما انعكس على إيجاد بيئة صحية متكاملة ساهمت في استحقاق إمارة الشارقة، أول مدينة صحية على مستوى المنطقة وتحفيز العمل نحو توسيع نطاق المدن الصحية.
وأثنت الورشة التي نظمتها اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية على مبادرات إمارة الشارقة وإنجازاتها الصحية المنفردة.
وأشادت منظمة الصحة العالمية بتجربة إمارة الشارقة وكوادرها البشرية التي تمتلك الخبرات والمهارات اللازمة. وبين الدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، رئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في الشارقة، أن وجود المبادرات المتميزة والبنية الصحية المتكاملة وحصول الشارقة على لقب الشارقة، أول مدينة صحية على مستوى المنطقة بعد استكمالها معايير منظمة الصحة العالية فاقت المطلوبة، انعكس على اختصار المدة الزمنية المقررة لاستكمال إجراءات توسعة نطاق المدن الصحية في الإمارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشارقة مدينة صحية متكاملة على مستوى المنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق "ماكينة صينية" ستنفذ في دبي حفر النفق الأكبر في المنطقة
التالى رئيس مجلس الأعمال الصيني: الإمارات بوابة الفرص المثالية لأسواق الشرق الأوسط