«كليفلاند كلينك أبوظبي» يوسع خدماته لتشمل المرضى بالعين

«كليفلاند كلينك أبوظبي» يوسع خدماته لتشمل المرضى بالعين
«كليفلاند كلينك أبوظبي» يوسع خدماته لتشمل المرضى بالعين

وإليكم تفاصيل الخبر «كليفلاند كلينك أبوظبي» يوسع خدماته لتشمل المرضى بالعين

أبوظبي: رانيا الغزاوي

أكدت إدارة مستشفى كليفلاند كلينك في أبوظبي، اهتمامها بتوفير المزيد من مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى، بهدف تقديم خدمات طبية متخصصة، مع متخصصين ذوي خبرة وكفاءة، من خلال توسعها في تقديم خدماتها لمرضى المنطقة الشرقية، عبر «مستشفى كليفلاند أبوظبي العين»، الذي تم افتتاحه بداية العام الجاري.
ويقدم المستشفى خدمات العيادات الخارجية والرعاية المتميزة في اختصاصات أمراض القلب والرئة، والطب العام، وأمراض الأعصاب، والجهاز الهضمي، والسمنة، وتقييم الحالات الطبية القلبية والعامة قبل الجراحة وبعدها، والتصوير الطبقي المحوري، وتصوير «بي إي تي» في أيام محددة من الأسبوع، إلى جانب خدمات التصوير الطبي للكشف المبكر عن السرطان، وأمراض القلب والأمراض العصبية وعلاجها، فهو مزود بأحدث معدات التصوير المتطورة، وبفريق كامل من الكوادر المتخصصة تم الاستعانة به من مركز التصوير الجزيئي في مستشفى توام.
وتتيح هذه الخطوة للمرضى في مدينة العين والمناطق المحيطة بها، الاستفادة بسهولة من الخدمات الطبية المتخصصة المتميزة، من خلال النهج المتكامل للرعاية الصحية، الذي يتبعه مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «كليفلاند كلينك أبوظبي» يوسع خدماته لتشمل المرضى بالعين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق محام إماراتي لـ24: رقصة "كيكي" تخالف القوانين الاتحادية وهذه عقوبتها
التالى «طرق دبي» تنتهي من أعمال حفر نفق «مسار 2020» بطول 3200 متر