أخبار عاجلة
2 Emiratis rescue wheelchair-bound woman from blaze -
عثمان ديمبلي يتبرع لبناء مسجد بمسقط رأس والدته -

«المملكة».. أول قناة إخبارية أردنية تنطلق 16 الجاري

«المملكة».. أول قناة إخبارية أردنية تنطلق 16 الجاري
«المملكة».. أول قناة إخبارية أردنية تنطلق 16 الجاري

وإليكم تفاصيل الخبر «المملكة».. أول قناة إخبارية أردنية تنطلق 16 الجاري

عمّان: «الخليج»

أعلنت إدارة قناة «المملكة» الأردنية أمس انطلاق بثها على الهواء مباشرة 16 الجاري وأنها تأخذ طابعاً إخبارياً على مدار الساعة.
وأكدت أن القناة التي تأسست بمرسوم ملكي صدر قبل نحو 3 أعوام تُعد محطة الإعلام العام المستقلة ولديها نظامها الخاص بعيداً عن التلفزيون الأردني الرسمي.
وحددت الإدارة اهتمام القناة بالدرجة الأولى بتقديم تغطية شاملة للأحداث التي تعني الأردنيين في الداخل والخارج وأن مقرها في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان.
وذكر الكاتب فهد خيطان، رئيس مجلس إدارة القناة، أنه وأعضاء مجلس الإدارة غير متفرغين وأنها مستقلة مالياً وإدارياً وتهتم بالشأن الأردني أولاً وكذلك العربي والدولي المحيط بالمملكة وتأخذ سياقاً إخبارياً بشكل رئيسي على غرار فضائيات عربية ودولية مثل «العربية» و«سكاي نيوز» مع تقديم برامج تركز على قضايا سياسية واقتصادية وثقافية وفنية ورياضية وأخرى حوارية متخصصة.
وأكد خيطان أن نهج القناة يجعلها الأولى من نوعها أردنياً وهي تتّبع كذلك الإعلام الاستقصائي وتبحث في جوانب خدمية وإنمائية تهم المواطن الأردني.
وأنهت إدارة القناة تجهيز استوديوهات نشرات الأخبار والبرامج المباشرة واختيار فريقها الإعلامي والمراسلين في المحافظات الأردنية وعواصم خارجية بما لا يزيد عن 350 موظفاً، ونشرت تردداتها على «عرب سات» و«نايل سات» و«أو إس إن».
وبدأت القناة الترويج لشعارها «الأردن مبتدأ ونحن الخبر» وأهدافها عبر إعلانات في شوارع وميادين عمّان وبعض المحافظات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «المملكة».. أول قناة إخبارية أردنية تنطلق 16 الجاري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق فتاة تدفع حياتها مقابل مغامرة جنسية ‎
التالى إجازة سعيدة