حسابات النجوم

حسابات النجوم
حسابات النجوم

وإليكم تفاصيل الخبر حسابات النجوم

* نشر الفنان والمنتج الإماراتي أحمد الجسمي صورة تجمعه بحفيده.
وعلّق عليها قائلاً «حفيدي الثاني سعود الله يسعده، ويجعله من الذرية الصالحة، ويطرح فيه وفي أولادكم البركة، ابتسم مع سعود عبد العزيز الجسمي».
* الفنان والمخرج علي مصطفى نشر صورة لابنيه زايد وفيصل بمنطقة أم سقيم بدبي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام».
وعلّق عليهما قائلاً: «أبنائي الصغار فخور جداً بكم، ودائماً للأعلى، فيصل وزايد الله يحفظكم لي».
* نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة له عبر «تويتر» تعود لثمانينات القرن الماضي، وعلّق عليها قائلاً: «أنا الوسيم وزاد من إشراقي، ذاك العبير الحلو في أشواقي، أنا الوسيم، محبتي تزهو بمن يحلو محباً في الهوى الدفاق».
* عبّر المطرب المصري مصطفى قمر عبر حسابه بموقع «فيسبوك» عن سعادته الغامرة بصورة جمعته مع أخويه الكبيرين، وكتب عليها «آل قمر ياسر قمر وحمادة قمر وأخوهم الصغير مصطفى قمر».
* نشر الفنان الإماراتي عبدالله بن حيدر ملصق أحدث أفلامه للمخرج عامر سالمين «عاشق عموري» عبر حسابيه في «إنستجرام» و«سناب شات» وكتب معلقاً «عاشق عموري إلى مهرجانات السينما الدولية ممثلاً دولة الإمارات العربية المتحدة»، وذكر أسماء المهرجانات وهي «باريس، وهران، رولان الأرماني، جاغران الهندي، ومالمو السينمائي».
* الفنانة الإماراتية أحلام نشرت صورة لها مع فرقتها من بروفات الْيَوْمَ الأول لحفل الختام في مهرجان موازين، وعلّقت قائلة: «من بروفات حفل ختام المهرجان العالمي موازين بالمغرب، ومع مفاجآت الحفل انتظروني أنا أحبكم بزاف».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حسابات النجوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق شرطة أبوظبي تدعو أولياء الأمور إلى الانتباه لسلامة الأبناء
التالى «صيفنا ثقافة وفنون» يفتتح أبوابه للطلبة في دبي