أخبار عاجلة
تعرف علي مميزات وعيوب رينو لوجان 2018 -
إشادة أممية بتعامل الكويت مع أزمات اليمن -
"الكهرباء" تكشف أسباب ارتفاع قيمة الفواتير‎ -

حكم قضائي يحظر النظر إلى منزل الجيران

حكم قضائي يحظر النظر إلى منزل الجيران
حكم قضائي يحظر النظر إلى منزل الجيران

وإليكم تفاصيل الخبر حكم قضائي يحظر النظر إلى منزل الجيران

إعداد: عبير حسين

أصدر المجلس المحلي في قرية نورمان باي بالقرب من بيكيس هبل شرقي ساسكس البريطانية، أول أمس، أغرب حكم قضائي يمنع زوجين من النظر إلى منزل جيرانهما، كما حظر عليهما المرور من أمامه، الذي يعد قانوناً «منطقة محظورة عليهم».
ترجع بداية القصة إلى 5 أعوام سابقة، عندما حصل الزوجان نايجل وشيلا جاكلين على بناء مهجور يقع بالقرب من منزل الطبيب النفسي ستيفان دوكيت وزوجته نورين بيتيمان، وعملا على تحويله إلى منزل للعطلات. وعندها بدأت المشاكل تتصاعد بين الطرفين، وقدمت عدة شكاوى ودعاوى ضد الجيران الجدد تتضمن اتهامات بالإزعاج، والإضرار بالبيئة الشاطئية؛ حيث تقع المنازل، إضافة إلى انتهاك الخصوصية.
وبحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أمس، ينص الأمر القضائي الصادر من المجلس المحلي على عدم النظر إلى منزل الجيران، وتنكيس الرأس عند المرور أمامه، وعدم الاقتراب منه في طريق الذهاب إلى الشاطئ، وعدم التلويح لسكانه.
وأشارت الصحيفة إلى أن دوكيت كان من أكبر المعترضين على بيع البناء وتحويله إلى منزل لآخرين بحجة أن ذلك سيسبب إزعاجاً شديداً لعائلته.
المتحدث باسم مجلس مقاطعة روثر قال «لم تكتف العائلة بحكم المجلس المحلي؛ بل قدمت عدة بلاغات للشرطة، التي وجهت رسالة تحذيرية لعائلة جاكلين؛ لتحذيرهم من التأثير السلبي لتصرفاتهم على «نوعية الحياة» لجيرانهم، وأصبحوا مهددين حال تكرار تعدياتهم اللفظية بإحالة ملفهم إلى هيئة حماية المجتمع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حكم قضائي يحظر النظر إلى منزل الجيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق «دار البر» تبحث توسيع مشاريعها الإنسانية في موريشيوس وسيشيل
التالى «الداخلية» تحتفل باليوم العالمي للنزلاء