أخبار عاجلة

جنيف لحقوق الإنسان: تقرير الإمارات تأكيد لرسوخ سجلها في هذا المجال

جنيف لحقوق الإنسان: تقرير الإمارات تأكيد لرسوخ سجلها في هذا المجال
جنيف لحقوق الإنسان: تقرير الإمارات تأكيد لرسوخ سجلها في هذا المجال

أكد رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي الدكتور حنيف حسن القاسم، أن "اعتماد الأمم المتحدة تقرير دولة الامارات حول حالة حقوق الانسان في الدولة يعكس ريادة سجلها في هذا المجال". وقال الدكتور حنيف حسن القاسم في تصريح بهذه المناسبة إن "القرار الأممي الجديد يساهم في تعزيز المكانة الدولية المرموقة التي تشغلها دولة الامارات في احترامها للحقوق الانسانية بمختلف مجالاتها وكافة مستوياتها خاصة وأنه صادر عن مؤسسات الامم المتحدة الدولية، مثمناً ريادة الامارات في هذا الشأن الحقوقي الذي تنتهجه الدولة منذ تأسيسها بقيادة الراحل الكريم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان واخوانه الشيوخ حكام الامارات".

حفظ الحقوق
وأضاف أن "قيادة الدولة الحكيمة حرصت على تعزيز تلك المكانة الدولية وتكريس ريادتها عن جدارة واستحقاق، مؤكداً تميزها في اصدار وتطوير القوانين والتشريعات المنظمة للعلاقات الانسانية بما يحفظ الحقوق والواجبات لجميع الأفراد والفئات علي كل المستويات الي جانب استحداث آليات لدعم الاداء في هذا المجال".

وأوضح رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان أنه "على الرغم من تعدد الجنسيات والثقافات واللغات بأفكارها ومعتقداتها الا ان وعي قيادة الدولة وادارتها الجدية لهذا الشأن بخطاب يسوده قيم التسامح والتكافل والتعاون الذي حقق الانسجام والتعايش السلمي بين الجميع داخل الوطن، مشيداً باحترام الجميع للقانون والمساواة بينهم من خلال مواده وحيثياته وأعرب عن تقديره لجهود الدولة وسعيها لتحقيق السعادة والرفاهية للإنسان المقيم بالدولة تجسيدا لمقومات الاخاء والمساواة بين الجميع".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جنيف لحقوق الإنسان: تقرير الإمارات تأكيد لرسوخ سجلها في هذا المجال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق أمام محمد بن راشد..عدد من سفراء الدولة يؤدون اليمين القانونية
التالى بالفيديو| "الاتحادية للرقابة النووية الإماراتية" تتسلم توصيات بعثة الوكالة الدولية للطاقة الذرية